كورة إنجليزية

ارسنال يستعد لتقديم عرض ثالث لضم عوار

بحسب مصادر صحفية فإن ارسنال الإنجليزي يستعد لتقديم عرض ثالث لضم حسام عوار من صفوف ليون الفرنسي خلال نافذة الإنتقالات الصيفية .

و ذكر ” فابريزيو رومانو ” عن عوار أن ارسنال سيحاول مجددا وسيرفعون عرضهم الثالث وسيكون أعلي من 38 مليون يورو وسيقدمون عرضا أكثر من 40 مليون يورو من أجله .

و لا يزال أرسنال يعمل للحصول على خدمات عوار و يريده ارتيتا ويحب ان يحصل عليه في الفريق ، الصفقة لازالت على قيد الحياة وعوار هدف أساسي لأرسنال واكثر من بارتي حاليا .

بينما يواجه ارسنال مشكلة في التوصل لإتفاق مع اتلتيكو مدريد للإستغناء عن توريرا ، ويريد الروخي بلانكوس إعارة مع خيار الشراء و يريد ارسنال صفقة دائمة والمحادثات مستمرة ، وكيل أعماله في مدريد وهناك إجتماع بين وكيل أعماله و اتلتيكو وقد اتم اتلتيكو إتفاقه مع اللاعب و الشروط الشخصية ليست مشكلة ، اللاعب يريد الإنضمام لأتلتيكو وتحدث مع سيميوني .

أما عن موقف أرسنال من ضم توماس بارتي فإنه لا يوجد إندفاع من توماس لمغادرة اتلتيكو مدريد ، و يبدو أن إدارة الأتلتي مقتنعة بأن اللاعب سيبقي والأمر يعود لأرسنال لأن اللاعب يملك شرط جزائي .

جدير بالذكر أن رئيس ليون اعترف بأن حسام عوار هناك 3 أندية مهتمة بخدماته :” هناك ناديين على المدي القصير و نادي على المدي البعيد ، وجميع الأندية لا تستطيع إعطاء ما نريده ماليا و قد نخسر لاعبين إثنين في الأيام المقبلة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى