كورة إنجليزية

أحد الطيور المهاجرة من قلعة تشيلسي يصل إلي قلاع الفلانز

أعلن نادي أستون فيلا المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأربعاء رسمياً عن تعاقده مع لاعب تشيلسي ومنتخب إنجلترا روس باركلي على سبيل الإعارة .

تابع فريق أستون فيلا، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، صفقاته القوية والمدوية في الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما أعلن رسمياً اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020، عن تعاقده مع لاعب وسط منتخب إنجلترا، روس باركلي على سبيل الإعارة، من تشيلسي.

وأعلن أستون فيلا، الذي يلعب له ثنائي منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، عبر موقعه الرسمي وحسابه على «تويتر» أنه توصل لاتفاق مع إدارة تشيلسي من أجل الحصول على خدمات اللاعب الموهوب لمدة عام على سبيل الإعارة، بحيث ينتهي موسمه مع (الفيلانز) في يونيو 2021

ومنذ انطلاق الموسم الجاري، خرج روس باركلي من حسابات فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي في ظل كثرة العناصر في خط وسط (البلوز) بعد التعاقد مع الوافد الجديد كاي هافيرتز، فضلاً عن وجود الثلاثي جورجينيو ونجولو كانتي وماونت.

ويعد روس باركلي، واحد من أبرز لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار عدة سنوات مضت، كما أنه أحد العناصر البارزة في منتخب إنجلترا، تحت قيادة المدرب جاريث ساوثجيت، وشارك حتى الآن في 33 مباراة دولية.

وكان الإنجليزي أحد مواهب نادي إيفرتون قبل انتقاله إلى تشيلسي في يناير عام 2018، وشارك مع البلوز في 86 مباراة على مدار العامين ونصف الماضيين، سجل خلالها 11 هدفاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى