كورة إنجليزية

كلوب عن شارة قيادة ليفربول.. أوريجي يستحقها عن صلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي في المؤتمر الصحفي قبيل مباراة فريقه مع وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي.

وتطرق كلوب للرد على أسئلة بعض الصحفيين حول تصريحات محمد صلاح الأخيرة ومطالبته بشارة قيادة الفريق في مباراة ميدتييلاند بدوري أبطال أوروبا.

ثم علق كلوب عن عدم منح صلاح الشارة وقال:

‏لو قمت بإرتكاب خطأ تلك الليلة هو أنني لم امنحها لديفوك أوريغي.

وأضاف:
‏ترينت حصل على شارة القيادة لأنه الأقدم بالفريق. محمد صلاح لاعب مهم جداً لي بالتأكيد لكنه ليس الأقدم.

وقال أيضاً:

لقد تحدثت مع صلاح بعد هذه المباراة، ادركت ان هنالك خطب ما لذا قمت بالتوضيح له، لقد تحدث للصحافة عن ذلك وهي ليست مشكلة لي، من الواضح انه كان خائب الأمل، هذه ردة فعل طبيعية، وليس هنالك مشكلة.

أما عن حديث محمد صلاح حول إمكانية رحيله، فقال كلوب:

‏ندفع للاعبينا رواتب جيدة، ربما ليست الأكبر بالعالم لكنها جيدة، لدينا ملعب استثنائي مع مشجعين مميزين ولدينا مشجعينا بكل أنحاء العالم، ألواننا حمراء، أجمل لون في الوجود لكن لايمكنك ان تجبر احد على البقاء والأمر كله يتعلق بالتوقيت المناسب.

وأضاف:

‏جميعنا يمكننا الانتقال إلى أي مكان إذا أردنا، لكنني أعتقد أن السبب الوحيد الذي يمكن أن يجعلك ترغب بمغادرة ليفربول هو الجو، هل هناك سبب آخر؟ هذا النادي من أكبر الأندية في العالم.

ثم قام يورجن بمدح صلاح فقال:

‏محمد صلاح يعرف تماماً مايحتاجه لتحطيم الأرقام القياسية ولديه فرصة بذلك اذا منحه زملاؤه بالفريق الكرة بالتمركز والوقت المناسبين، بلا شك يمكنه تحطيم الأرقام القياسية هنا.

وإختتم حديثه وقال:

اللاعبين يجب ان يكونوا واثقين للغاية كي يلعبوا بأفضل مستوياتهم، ان تكون واثقاً جداً يجعلك شخصاً مميزاً لكن ليس من السهل التعامل معه كل يوم، حتى الان لايوجد مشكلة ولا ارى أنه ستكون هنالك مشكلة بالمستقبل.

محمد أشرف

محرر وكاتب صحفي للأخبار والتقارير عن الكرة العالمية والمحلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى