كورة ألمانية

صراع ألماني لضم بطل كأس العالم الاخير في روسيا

أفادت التقارير الواردة من قبل الإعلامي فابريزيو رومانو بأن منافسة واضحة ستدور في الأفق بين لايبزيج وبايرن ميونخ للتوقيع مع ليمار لاعب أتليتكو مدريد .

فقد دخل لايبزيج السباق بدوره لحاجة الفريق للتدعيم الهجومي مما سيعزز المنافسة فيما تبقى من فترة الانتقالات، ويسعي النادي الألماني صاحب ال11 عاماً لتقويه صفوفه من أجل المنافسة في دوري أبطال أوروبا العام القادم في المنافسة التي وصل لنصف النهائي فيها قبل الخروج من باريس سان جرمان، ثالث الدوري الألماني يسعي وراء ليمار لسد فراغ رحيل المهاجم تيمو فيرنر إلي تشيلسي.

تسعي لضم اللاعب الذي تخطط أدارة بايرن ميونخ للتعاقد معه هذا الصيف قبل قدوم يوم 5 أكتوبر، توماس ليمار، الذي انضم إلى معقل واندا متروبوليتانو بعد أن أعلن نفسه بطل العالم في مونديال روسيا مقابل 70 مليون يورو، لكنه فشل في التألق مع أتلتيكو مدريد، على عكس ما كان الوضع عليه مع فريق موناكو الفرنسي، وهو الآن يبحث عن مخرج له.

من المرجح انضمام اللاعب للنادي البافاري نظراً لوجود الكثير من الفرنسيين في الفريق، أمثال لوكاس هيرنانديز، بنجامين بافارد وكورينتين توليسو، الذين كانوا أيضًا رفاقه في الصيف الأخير في مونديال روسيا، وكذلك مع المزيد من الفرنسيين الأخرين مثل كينجسلي كومان، ميكائيل كويزانس ةنيانزو كواسي بالإضافة إلي قدرات اللاعب العالية في كرة القدم .

وهذه الحيلة هي إحدى الحيل التي قد يعرضها بايرن للاعب لمحاولة إقناعه بإمكانية التكيف السريع مع الفريق البافاري. بعد ذلك، سيعتمد النادي في إقناعه بالفوز بمركز في فريق تكون فيه القدرة التنافسية عالية، لكن بسبب تراكم المباريات في التقويم والراحة القليلة بين المواسم سيجبر على توزيع الدقائق بين اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى