كورة إيطالية

ماسمليانو اليجيري مرشح لتدريب باريس بعد مشاحانات مع المدير الرياضي

قال موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن ايام توخيل باتت معدودة في باريس سان جرمان، فالمدرب الألماني دخل في نقاش حاد مع المدير الرياضي ليونارو، بعدما أبدى توخيل عدم رضاه عن الصفقات الصيفية مع قرب إغلاق سوق الإنتقالات الحالية، وسط رغبة ليوناردو في ضم الألماني أنطونيو روديجير مدافع تشيلسي في الوقت الحالي علي عكس رغبة توخيل، في ظل تلك الخلافات عاد أسم مدرب آخر إلي دائرة اهتمام النادي الباريسي .

فقد أكد المصدر، موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أيام توخيل باتت معدودة، مدرب نادي يوفنتوس ​ماسيمليانو أليغري​ دخل ضمن إهتمامات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لخلافة المدرب الألماني توماس توخيل، براتب قد يصل إلي 10 ملايين يورو .

ويقود المدير الرياضي للعملاق الفرنسي، ليوناردو، مفاوضات التعاقد مع الإيطالي المخضرم، خلفًا للمدير الفني الحالي توخيل، ومن المعروف أن ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان، يفضل العمل مع الرجال المقربين، وهو ما يتوفر في أليجري الذي عمل معه من قبل في ميلان الإيطالي .

ورحل أليجري عن تدريب ميلان في 2014 وتولى قيادة يوفنتوس صيف نفس العام، قبل أن يرحل في مايو 2019 الماضي من فريق السيدة العجوز، بعد تحقيق 5 ألقاب دوري إيطالي، لكنه فشل في تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا.

وربطت تقارير صحفية بين المدرب الإيطالي، وعدد من الأندية الكبرى بالقارة العجوز، على رأسها مانشستر يونايتد وآرسنال بالدوري الإنجليزي، ويوفنتوس وميلان بالكالتشيو، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى