كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي : ليفربول ينفرد بالمركز الثاني بعد تخطيه نيوكاسل بثلاثية  

 

 

‎في مباراة قوية بين الجانبين، نجح فريق ليفربول من تحقيق إنتصار صعب ومثير على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

‎حيث انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي ليفربول و ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز ” premier league .

 

 

‎وبهذا الفوز إرتقى فريق الريدز للمركز الثاني منفردًا في جدول ترتيب البطولة الإنجليزية برصيد 40 نقطة، بينما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند النقطة 10 ليظل في المركز التاسع عشر.

 

 

 

 

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة قوية من الفريق الضيف حيث نجح ” جونجو شيلفي” لاعب وسط نيوكاسل من التتاح التسجيل مبكرًا وتحديدًا عند الدقيقة 7 ، ليتقدم الفريق الضيف .

 

 

 

 

وانتفظ بعدها أصحاب الدار بحثًا عن هدف التعادل، حيث استحوذ لاعبو المدير الفني الألماني للريدز” يورجن كلوب ” على مجريات الشوط، ونجح في فرض أسلوبه وسيطرته،ونجح البرتغالي الدولي” دييجو جوتا” من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 21.

 

 

 

وبعدها بخمس دقائق فقط نجح الملك المصري” محمد صلاح” من تسجيل هدف التقدم لفريقه، وتحديدًا عند الدقيقة 26، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بهدفين مقابل هدف واحد.

 

ولم يختلف شوط المباراة الثاني عن سابقه، حيث ظل لاعبو ليفربول في الضغط على الفريق الضيف، رغبة منهم في تسجيل هدف ثالث لقتل المباراة، ولكن قابله دقاع منظم من نيوكاسل والذي لم يستغل الهجمات المرتدة، وقبيل نهاية اللقاء بثلاث دقائق نجح الظهير الدولي الانجليزي” ترنت الكساندر ارنولد” من تأمين نقاط المباراة الثلاث بتسجيله الهدف الثالث.

 

 

 

وبهذه النتيجة حافظ ليفربول على مركزه ثانيًا، وبفارق نقطة واحدة خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 40 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى