كورة إنجليزية

هيتسفيلد يحرض شاكيري عى الرحيل

حرض أوثمار هيتسفيلد مدرب منتخب سويسرا السابق النجم شيردان شاكيري على الرحيل من صفوف ليفربول خلال سوق الإنتقالات الصيفية .

وقال هيتسفيلد لصحيفة ” بليك ” السويسرية : ” يجب على شاكيري الانتقال إلى نادٍ يلعب من خلاله بانتظام ، كلنا نريد أن نراه سعيدًا مرة أخرى، التغيير سيكون جيدا له ولمن حوله ولعشاقه بكل تأكيد”.

وأضاف : ” الانتقال إلى نادٍ جديد في الدوري الإنجليزي يتمتع بخط وسط قوي ستكون خطوة جيدة بالنسبة له، أو في نادٍ بالدوري الألماني مثل بوروسيا مونشنجلادباخ، باير ليفركوزن أو فولفسبورج”.

وأتم تصريحاته: “يحتاج شاكيري إلى الانتقال إلى مكان جديد من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات باستمرار”.

وكان بيب ليندرز المدرب المساعد ليورجن كلوب قد كشف قبل لقاء ارسنال غدا الخميس حول شكيري : ” لقد قدم مباراة رائعة ضد لينكولن، رغم أنه شارك في مركز مختلف وهذا يجعله يتطور على نحو أفضل، نحن نتوقع أن يبحث عن حلول أكثر، لأن رغبته في المشاركة واضحة، وسيحصل على المزيد من الوقت”.

وأضاف عن إصابات ليفربول : ” ماتيب عاد وكوستاس تسيميكاس أيضًا، كلاهما متاح لمواجهة الغد أمام آرسنال، بينما هندرسون سيخضع لاختبار يوم الجمعة، لمعرفة إمكانية مشاركته أمام أستون فيلا من عدمها”.

وختم عن إصابة آلكانتارا بكورونا : ” الصحة والأسرة أهم الأشياء في الحياة، نتمنى لـ تياجو الشفاء العاجل، وأتمنى لكل من يحارب هذا الفيروس، أن ينجح في ذلك”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى