تقاريركورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة فرنسية

أخبار الرياضة حول العالم .. توتنهام يحسم صفقة جديدة وبايرن ميونيخ يدرس إستعارة ليمار

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة .

ميلان يصر على ضم دالوت

ذكر الصحفي ” جيانلوكا دي مارزيو ” أن ميلان يصر على ضم دالوت من مانشستر يونايتد وسيقدم عرض آخر بعد ما تم رفض عرضه الأول من جانب النادي الإنجليزي .

اولمبياكوس يريد لاكسالت

بحسب ” توتو ميركاتو ويب ” فإن نادي أولمبياكوس اليوناني قدم عرضا لضم لاكسالت من ميلان و الصيغة إعارة مع أحقية الشراء .

جوارديولا يشيد ب ” سترلينج ”

أشاد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بنجمه الإنجليزي رحيم سترلينج بعد لقاء بيرنلي في كأس رابطة المحترفين : ” لقد تحسن كثيرًا منذ عودتنا، لقد لعب جيدًا ضد بيرنلي. إنهاءه ، يعرف أنه يستطيع فعل أكثر من ذلك ، لكني أعتقد أنه نضج كثيرًا. إنه أمر مهم للفريق مع كل المشاكل التي لدينا مقدما”

نابولي يدخل في صراع ضم باكايوكو

ذكر الصحفي ” نيكو شيرا ” أن نادي نابولي الإيطالي استفسر عن ضم النجم الفرنسي باكايوكو من صفوف تشيلسي .

بايرن ميونيخ يدرس إستعارة ليمار

ذكرت صحيفة ” كيكر ” الألمانية أن توماس ليمار من أتليتكو ​​مدريد هو موضوع نقاش في ميونيخ. من المحتمل جدًا أن يكون من خيار الإعارة وارد ، كما في حالة كوتينيو و بيريزيتش العام الماضي.

هالاند : نوير حارس جيد

أشاد إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند بالحارس العملاق مانويل نوير بعد لقاء كأس السوبر الالماني بسبب تصديه لإنفرادته : ” نوير أظهر كم هو حارس جيد خلال الموسم ” .

وأضاف عن قلة الفرص و الهزيمة : ” في رأيي يمكنك أن ترى الفرق بين أفضل فريق في العالم بايرن ميونيخ وبيننا نحن. لقد فازو في المباراة . كان يجب أن أحقق هدفًا آخر ، ثم كنا سنفوز ، الهزيمة تؤلمني كثيرًا. كان بإمكاننا الفوز بالمباراة ، في الوقت الحالي يبدو الأمر صعبآ لأننا كنا قريبين جدًا.

فليك : كيميتش لاعب كبير وكراماريتش احد افضل مهاجمي البوندسليجا

تحدث هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ بعد تحقيق الخماسية و الفوز ببطولة السوبر الألماني على حساب دورتموند واثني على جوشوا كيميتش صاحب هدف الفوز : ” كيميتش لاعب كبير ، كان هدف رائع وجائزة بالنسبة له حيث لم يستسلم جوشوا أبدا ” .

وأضاف : ” لوكاس هرنانديز مقاتل كبير ويفيدنا جيدا في هذه المباريات ولديه صلابة مطلوبة في هذه المباريات ، ضم كراماريش ؟ ليس لدي فكرة عن هذه الشائعات ولكنه أحد افضل مهاجمي البوندسليجا ولديه مهارات مذهلة ، أردنا الفوز بالمباراة ، لكننا علمنا أن الأمر لن يكون سهلاً. لقد تقدمنا بجدارة 2-0 ثم اصبحت الامر صعبة على أنفسنا وتنازلنا عن التعادل. في النهاية ، نحن سعداء بهذا الفوز اللقب ”

وواصل عن كيميتش : ” طالما كنت أعرفه ، فإن عقليته مميزة كثيرآ. إنه في طريقه إلى أن يصبح أحد اللاعبين الذين يشكلون هذا النادي. أفكر دائمًا متى يمكنني منحه فترة راحة ، لكن يجب أن أتوقع أنه سيكون غاضبًا. إنه يريد دائمًا التواجد في الملعب ”

نوير يستبعد فوزه بجائزة الأفضل في اوروبا

أستبعد مانويل نوير حارس مرمي بايرن ميونيخ فوزه بجائزة افضل لاعب في اوروبا غدا : ” لا يجب أن تنسى دي بروين أيضًا. لكن لدي فكرة عن ذلك. أعتقد لن يفوز بها حارس مرمى ” .

وأضاف حول الفوز على دورتموند : ” أنت تعلم أنك تلعب ضد فريق قوي. يمكن أن يحدث شيء ، لقد رأيت ذلك اليوم. تلقينا هدفين. ولكن يجب أن يقال إن ذلك كان خطأنا أيضًا. أعادنا دورتموند إلى المباراة. كما أنه ليس من الطبيعي تسجيل ثلاثة أهداف دائمًا. لحسن الحظ ، جواشوا سدد في النهاية “.

توتنهام يحسم ضم صفقة جديدة

ذكر الصحفي ” فابريزيو رومانو ” أنه تم الإتفاق بين توتنهام وبنفيكا البرتغالي على إعارة كارلوس فينيسيوس حتى يونيو 2021 مع خيار الشراء مقابل 45 مليون يورو.

سولشاير : ماتا لاعب مهم لنا

استبعد سولشاير مدرب مان يونايتد رحيل خوان ماتا وقال :” لم نناقش ذلك على الإطلاق ، لاعب مهم للغاية لنا ، سانشو ؟ أنا لن اتحدث عن لاعبين الأندية الأخرى، لن أشغل نفسي بالأندية الأخرى، النادي يعمل بشكل جيد وجدي من أجل تكوين فريق قوي.”

وأضاف عن سوق الإنتقالات : ” لا يمكنني أن أخبرك بأي شي الان، نحن نعمل مع اللاعبين المتوفرين لدينا، لقد غيرنا 10 لاعبين من آخر مباراة في الدوري، إذا كان هناك أي تحديث سوف نخبرك بذلك.”

ماتا : فان دي بيك لاعب ذكي وأحب اللعب معه

أثني خوان ماتا نجم مانشستر يونايتد على زميله فان دي بيك : ” إنه لاعب ذكي، أنا أحب اللعب معه، إنه يفهم كرة القدم كما أحب باللعب بالثنائيات والتمرير والتحرك.”

وأضاف حول فرصة التتويج بكأس الكاراباو : ” هذه الأمر يعني بطولة، نحن نريد أن نرفع البطولات للجماهير، نريد أن نفعل ذلك مرة أخرى، نحن نحاول الفوز بكل مباراة.”

يونايتد يرفض عرض من ليفركوزن لدالوت

ذكرت صحيفة ” ريكورد ” البرتغالية أن مانشستر يونايتد رفض عرض من باير ليفركوزن لديوجو دالوت على سبيل الإعارة ولكن يونايتد يريد بيع اللاعب واللاعب يريد إثبات نفسه و اللعب بشكل منتظم .

دورتموند مقتنع ببقاء سانشو

أكد الصحفي ” فابريزيو رومانو ” من سكاي سبورت ان غياب سانشو عن لقاء بايرن في كأس السوبر الألماني لا علاقه له بالإنتقال ليونايتد ، ولن يقبل دورتموند اي عرض من يونايتد بقيمة 90 مليون او 100 مليون باوند ولن تغيير المطالب المالية بسبب نهاية سوق الإنتقالات .

فولهام يضم لاعب لايبزيج

أعلن فولهام الإنجليزي تعاقده مع أديمولا لوكمان على سبيل الإعارة لموسم واحد من لايبزيج الألماني .

روديجير خيار لتوتنهام

ذكر الصحفي ” فابريزيو رومانو ” من سكاي سبورت أن توتنهام مازال في محادثات مع الإنتر من أجل ميلان سكرينيار، الصفقة معقدة ولكن لا تزال مستمرة، الإنتر يريد 60 مليون يورو شامل الاضافات ، ويعد أنطونيو روديجير الخيار رقم 2 لتوتنهام وتم عرض ميليك على السبيرز مرة أخري .

بوتراجينيو : إصابة هازارد عار

دافع إيمليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد عن لوكا يوفيتش بعد الفوز على بلد الوليد : ” أداء يوفيتش؟ لقد كنت مُهاجمًا، ومن الجيد أنّ يكون لديّ فرص ، اليوم كان قريبًا من إحراز هدفًا بـ رأسية رائعة، لقد استحق انّ يسجل هدفًا، والأهداف ستأتي، لقد تحرك بشكل جيد، وقدم أداءً طيبًا”.

وأضاف عن إصابة هازارد : ” من العار ما يحدث له، إنه لاعب أساسي بالنسبة لنا، بموهبته وقدرته على حل المباريات، الإصابات هي جزأ من هذه الرياضة، ونأمل انّ يتعافى قريبًا ، سوق الإنتقالات ؟ لدينا فريق متكامل وسعداء بكل اللاعبين ، كورتوا كان جيد وتصدياته مثيرة ” .

جوارديولا يشكر أوتاميندي

وجه بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الشكر ل ” نيكولاس أوتاميندي ” بعد رحيله بنفيكا وقال : ” يجب أن أشكر نيكولاس أوتاميندي، إنه جزء من النجاح المذهل الذي حققناه في السنوات الأخيرة”.

وأضاف : “الموسم الذي فزنا فيه بالدوري برصيد 100 نقطة كان مذهلًا، لقد لعب وهو يعاني من كسر في الكاحل، مع 20 غرزة، كان لديه عقلية رائعة، أتمنى له ولأسرته كل التوفيق، وسيكون أحد الأشياء التي سأتذكرها دائمًا في هذا النادي”.

وختم عن روبن دياز : “نحن نعرف شخصية روبن دياز وأنا متأكد من أنه سيكون لاعبًا رائعًا خلال السنوات الست أو السبع المقبلة، نحن سعداء جدًا لوجوده، سنبدأ التدريبات الخميس، بأسرع ما يمكن”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى