تقاريردوري أبطال اوروباكورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة فرنسية

أخبار الرياضة حول العالم .. مهاجم ريال مدريد يصل إلي روما و نجم بنفيكا ينتقل لتوتنهام

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة يفكر في بيع ديمبلي

بحسب إذاعة ” كادينا كوبي ” الإسبانية فإن برشلونة يفكر فقط في بيع ديمبلي ويستبعد صفقة الانتقال على سبيل الاعارة مع خيار الشراء كما يرغب مانشستر يونايتد .

ديست : كنت لاعبا في بايرن ميونيخ قبل اسبوعين

قال ديست نجم نادي برشلونة الجديد : ” قبل أسبوعين أعتقدت أني سألعب مع بايرن ميونيخ ، وفي النهاية بدأت التفكير أكثر وأكثر في الإنتقال لبرشلونة بدلا من ذلك ” .

تجديد وشيك بين برشلونة و تير شتيجن

ذكرت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية أن هناك تجديد وشيك بين برشلونة و تير شتيجن ويمكن أن تنتهي المفاوضات بين وكيل اللاعب و النادي ف غضون أيام قليلة .

إيفرتون يوافق على رحيل كين ليوفنتوس

ذكرت ” توتو سبورت ” الإيطالية أن إيفرتون الإنجليزي اعطي موافقته على إنتقال مويس كين لليوفي على سبيل الإعارة .

روجاني يرحل من يوفنتوس

أفادت ” سبورت إيطاليا ” ان دانييلي روجاني مدافع يوفنتوس سينضم إلي صفوف رين الفرنسي خلال الساعات القادمة على سبيل الإعارة .

دالوت بين ميلان وروما

ذكر الصحفي ” دي مارزيو ” من سكاي إيطاليا أن ميلان مصر على التعاقد مع دالوت ظهير مانشستر يونايتد ويريد روما ايضا اللاعب ضمن صفقة سمولينج و اللاعب بين الناديين وسنري غدا ما سيحدث .

بيولي : استحقينا التأهل للدوري الأوروبي

قال ستيفانو بيولي مدرب ميلان بعد الفوز على ريو آفي بضربات الجزاء الترجيحية و الصعود لمجموعات اليوروباليج : ” الأولاد استحقوا التأهل مقابل الجهد المبذول ومن الواضح أنني راضٍ ، كنت على يقين في الاشواط الاضافية أن الفريق يستطيع قلب النتيجة ثم في ركلات الترجيح أتيحت لهم الفرصة لانهاء المباراة ثلاث مرات وكان الأمل موجوداً.

وذكرت ” أوبتا ” للإحصائيات أن آخر مرة حدث ذلك في نهائي دوري أبطال اوروبا امام يوفنتوس في أولد ترافورد 2003 .

باريس ينسحب من سباق باكايوكو

ذكرت ” إذاعة راديو مونتي كارلو ” الفرنسية أن باريس سان جيرمان خارج سباق ضم باكايوكو و اللاعب قريب من نادي إيطالي ، و كانت سكاي سبورت قد افادت أن نابولي دخل في محادثات مع تشيلسي لضمه .

توريرا قريب من اتلتيكو مدريد

وفقا لصحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن لوكاس توريرا قريب من الانضمام الى اتليتكو مدريد بنظام الإعارة مع خيار الشراء بـ 22 مليون.

لينو رجل المباراة ضد ليفربول

حصل بيرند لينو حارس أرسنال على جائزة رجل المباراة ضد ليفربول بعد التأهل لربع نهائي كأس الرابطة : يمنحني النادي دائماً شعور جيدجداً بأنني “كنت الرقم 1 وأنا الرقم 1 وسأكون الرقم 1″. علي فقط ان اثبت ذلك كل اسبوع وفعلت اليوم ” .

وأصبح لينو أول حارس مرمي من أرسنال يحافظ على شباكه نظيفة أمام ليفربول في ملعب أنفيلد بجميع المسابقات منذ سبتمبر 2012 ، وانقذ لينو 7 أهداف امام ليفربول وتصدي لركلتين جزاء .

ارتيتا : مباراة مانشستر سيتي تحدي كبير

قال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال عن لقاء مانشستر سيتي في الدور ربع النهائي من كأس الرابطة : ” كنت هنا أنتظر ، أستمتع بالفوز والآن سنلعب مع مان سيتي في 22 و 23 ديسمبر! الأمر كما هو! هناك بعض الفرق القوية في المنافسة. تحد كبير آخر وسنكون مستعدين لذلك “.

دي بروين ثالث لاعب من البريميرليج يفوز بالأفضل

وفقا ل ” شبكة اوبتا ” للإحصائيات فإن كيفن دي بروين ثالث لاعب وسط من البريميرليج يحقق جائزة أفضل لاعب وسط في دوري ابطال اوروبا بعد بيكهام ولامبارد .

وقال دي بروين :” أنه امر جميل ، هذه الجائزة تعني اني تنافست مع أفضل لاعبي اوروبا ، انا العب كرة القدم بذهني وليس فقط بقدمي ولدي تصور مما سيحدث في مجريات المباراة ” .

ساوثجيت يعلق على إستبعاد فودين وجرينوود

علق جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا على إستبعاد فودين و جرينوود من قائمة إنجلترا لمباريات ويلز و بلجيكا و الدنمارك بقرار إنضباطي : ” يجب علينا إيصال رسالة لكل لاعبيننا في مختلف فرق انجلترا، ان تلك امور لانقوم بفعلها في المنتخب. اعتقد انهما بحاجة الى فترة من التفكير ومراجعة الحسابات”.

خطر الإقالة يهدد لامبارد

بحسب ” ذا صن ” البريطانية فإن فرانك لامبارد مطالب بالفوز امام كل من كريستال بالاس و ساوثامبتون وإلا خطر الإقالة لن يكون بعيدا.

لامبارد يفتح الباب لرحيل أودوي

وفقا ل ” سكاي ألمانيا ” فقد أجتمع لامبارد مدرب تشيلسي مع هودسون أودوي واخبره ان الباب مفتوح للرحيل ولن يمنحه فرص كافية و اللاعب يريد الإنتقال الآن وتشيلسي في محادثات مع بايرن ميونيخ لإعارته .

تشيلسي يرفض صفقة تبادلية مع يوفنتوس

ذكرت ” كورييري ديللو سبورت ” الإيطالية أن تشيلسي رفضوا عرض من يوفنتوس يتضمن إعارة ايمرسون مقابل اعارة دي تشيليو.

هانز فليك : قرعة الأبطال مثيرة للإهتمام

تحدث هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ الألماني عن قرعة دوري أبطال أوروبا التي اوقعته ضد اتلتيكو وسالزبورج وموسكو : ” إنها مجموعة مثيرة للاهتمام. ليس هناك أسماء سهلة في دوري الابطال. الاسم يقول كل شيء ، الأبطال يلعبون بعضهم البعض. لهذا السبب نتطلع إلى التحدي في كل مباراة ، ضد أتلتيكو وبالطبع سالزبورغ ، سنسافر بالحافلة على بعد ساعة ونصف فقط ”

بينما قال نوير : ” مجموعة قوية ولدينا فريق قوي ، ومثل كل عام حامل اللقب هما المرشحون في المجموعة ونتطلع لهذه المباريات ، و قال ليفاندوفسكي : ” علينا أن نكون مستعدين. لا يهم عدد الألقاب التي فزنا بها نريد المزيد !

وقال مولر : ” مجموعة ممتعة للغاية. لم ألعب ضد سالزبورغ ولوك موسكو.
بصفتنا الفائزين الحاليين بدوري أبطال أوروبا ، نحن تحت الضغط في مرحلة المجموعات. لكنني أتطلع حقًا لمواجهة هؤلاء الخصوم ” .

كراماريتش يرد على شائعات رحيله لبايرن

رد أندريه كراماريتش على شائعات رحيله إلي بايرن ميونيخ : ” بالطبع نحن نتحدث عن أفضل فريق في العالم حاليًا ، ولكن أود أيضًا أن أقول إنني سعيد جدًا هنا. ومع ذلك ، من الجيد أن نسمع أن أفضل فريق في العالم العالم يريد الحصول عليك ”

إنهيار صفقة انتقال نجم بايرن ميونيخ إلي ليدز

وفقا ل ” ذا أتلتيك ” البريطانية فإن ميكيل كويسانسي ذهب إلى ليدز الأمس وأجرى الفحص الطبي هناك. كشف الفحص عن مشاكل في أصابة لديه ، والتي كانت سبب في انهيار الصفقة. الفرنسي الآن في طريق عودته إلى ميونيخ. بسبب الفحص الطبي السلبي ، من غير المحتمل أن يتم الانتقال إلى نادي آخر خلال فترة الانتقال هذه.

فليك : ليفاندوفسكي يستحق الأفضل في اوروبا

قال هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ أن روبرت ليفاندوفسكي يستحق جائزة الأفضل في اوروبا : ” يستحق ليفاندوفسكي لقب أفضل لاعب في أوروبا لكرة القدم لهذا العام. ليس فقط بسبب الأهداف ، ولكن الطريقة التي يفسر بها دور المهاجم. وضع روبرت المعيار في الموسم الماضي. إنه لأمر رائع أن يحصل الآن على التقدير الذي يستحقه لفترة طويلة جدًا ، فوزك بأفضل مدرب ؟ إنه لشرف عظيم لي أن أحصل على لقب مدرب العام في أوروبا . ومع ذلك ، بدون فريقي والجهاز التدريبي الخاص بي لن يكون ذلك ممكنًا ، بل إنه أيضًا ميزة لهم ، هذا الفريق لديه عقلية مذهلة.

و علق ليفاندوفسكي حول هيمنة رونالدو وميسي على أفضل لاعب : ” أنا فخور للغاية بأنني حققت ذلك في عهد رونالدو وميسي ، إذا كنت في القمة ، فأنت تريد البقاء هناك ، إنه أمر رائع وشعور عظيم بالنسبة لي. لقد عملت بجد من أجل ذلك. هذه الكأس ستكون دائما خاصة بالنسبة لي. أود أن أشكر زملائي ومدربي وكامل طاقم التدريب ، لقد ساعدوني في الوصول على هذا المستوى.

ليمار ليس خيارا لبايرن ميونيخ

بحسب صحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن توماس مولر جناح أتلتيكو مدريد ليس خيارا لبايرن ميونيخ و الحزمة الإجمالية لشراء اللاعب كثيرة .

باريس سان جيرمان يدخل في صراع ضم عوار

بحسب ” الليكيب ” الفرنسية فإن مالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفي اجرى اتصالات بإدارة ليون لبحث امكانية التوقيع مع حسام عوار، حسام ارتبط طوال الصيف بالانتقال للارسنال

مهاجم بنفيكا ينتقل لتوتنهام

ذكر الصحفي ” فابريزيو رومانو ” من سكاي سبورت أن كارلوس فينيسيوس مهاجم بنفيكا انتقل الى توتنهام، إعارة مقابل 3 مليون باوند مع خيار الشراء 45 مليون في الصيف القادم وسيسافر إلي لندن للفحص الطبي يوم الجمعة .

بيريرا وصل إلي ايطاليا

وصل بالأمس أندرياس بيريرا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد لإيطاليا لإكمال انتقاله إلي لاتسيو على سبيل الإعارة لموسم واحد .

فالنسيا في محادثات لإستعارة درينكووتر

بحسب ” راديو سبورت ” فإن فالنسيا الاسباني في محادثات لإستعارة داني درينكووتر من تشيلسي، خافي غارسيا يبحث عن صفقات رخيصة في ظل الازمة المالية التي يعاني منها النادي، تشيلسي سيتكفل بدفع جزء من راتب اللاعب اذا تمت الاعارة .

إيفرتون في محادثات متقدمة مع نوريتش سيتي

أفادت ” التايمز ” البريطانية أن إيفرتون في محادثات متقدمة مع نورويتش سيتي لـ بن جودفري، نورويتش يريد الحصول على 30 مليون جنيه إسترليني + الإضافات ، ويرغب كارلو أنشلوتي بجلب اللاعب مفضلا إياه على توموري من تشيلسي .

روما سيقدم عرض جديد لسمولينج

ذكر الصحفي ” فابريزيو رومانو ” من سكاي سبورت أن روما سيقدم عرض جديد لكريس سمولينج خلال 24 ساعة من مانشستر يونايتد .

إنهيار انتقال تيليس لمان يونايتد

أفادت ” الأبولا ” البرتغالية أن مفاوضات مانشستر يونايتد مع بورتو حول أليكس تيليس وصلت لطريق مسدود ، وقدم يونايتد عرض ب15 مليون باوند ولكن بورتو طلب 20 مليون وفرص بقائه الموسم القادم ومغادرته بشكل مجاني تزداد وبشكل أقوي .

ليفربول وافق على عرض شيفيلد يونايتد

بحسب الصحفي ” نيل جونز ” المقرب من ليفربول فقد وافق الريدز على عرض بقيمة £23.5m من شيفيلد يونايتد من أجل رايان بريوستر. الريدز وضعوا بند إعادة الشراء صالح لـ 3 أعوام والحصول على نسبة من بيعه مستقبلًا (15%).

توتنهام يرفض عرض باريس

وفقا ل ” إذاعة راديو مونتي كارلو ” الفرنسية فقد رفض توتنهام عرض إستعارة من باريس سان جيرمان لأجل ديلي آلي مقابل 1.5 مليون يورو .

مايورال يصل إلي روما

وصل بورخا مايورال مهاجم ريال مدريد إلي مطار فيوميتشيو في إيطاليا صباح الجمعة تمهيدا لإنتقاله إلي روما وسيدفع روما مليوني يورو لإستعارته لموسمين قادمين مع بند الشراء بشكل نهائي مقابل 5 مليون يورو وسيخضع للكشف الطبي اليوم ، ويحتاج اللاعب لتمديد عقده مع ريال مدريد الذي ينتهي يونيو 2021 .

ستاد رين يرغب بضم مدافع أرسنال

وفقا لتقرير نشرته ” تيلي فوت الفرنسية ” فإن ستاد رين الفرنسي يرغب في ضم ويليام ساليبا من أرسنال على سبيل الإعارة لمدة موسم .

أوباميانج : أرتيتا يشعر الجميع بأنه في بيته

اشاد بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال بالمدرب ميكيل أرتيتا وقال ل ” بي بي سي ” البريطانية : ” (أرتيتا) يجعل الجميع يشعر أنه في بيته. علينا القيام بالواجب المنزلي كذلك”.

وأضاف :” أعتقد أن العقلية السائدة في النادي حاليا جيدة جدا، الكل يسير في نفس الطريق. هذا مهم جدا. الهدف هو إعادة النادي لموقعه الطبيعي”.

كوستا يرفض يونايتد

وفقا لموقع ” كالتشيو ميركاتو ” فإن دوجلاس كوستا نجم يوفنتوس رفض الإنتقال لمانشستر يونايتد ويأمل في إقناع بيرلو بالإعتماد على خدماته الموسم الحالي والقتال على مقعد أساسي .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى