كورة إنجليزية

أرتيتا : مانشستر سيتي قوي للغاية و يجب علينا إيجاد الإستمرارية لتحقيق النتائج

أجري ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال مؤتمرا صحفيا حول لقاء شيفيلد يونايتد ، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال أرتيتا حول إنطباعه من أول 5 مباريات : ” أعتقد أننا بدأنا الموسم بشكل قوي من ناحية النتائج. قمنا بتحليل الفرق التي واجهناها والأمر مثل تحدي كبير لنا. الآن الأصعب هو محاولة ايجاد الانتظام والاستمرارية من أجل تحقيق النتائج بشكل ممكن.”

وأضاف عن لقاء شيفيلد :” لم يكونوا محظوظين من وجهة نظري. واجهتهم في الكاس والدوري وأعلم مدى صعوبة ذلك. الموسم الذي حظوا به ومدى تطور الفريق أمر لا يصدق. مدربهم كذلك قدم أداء رائع بموارد محدودة في الفريق. على التأهب والتجهيز لمواجهتهم.”

وحول مستقبل توريرا قال ارتيتا : ” سنقوم بإعطائكم المعلومات عندما نحصل عليها. في هذا الوقت، لا شيء جديد ، ويليام ساليبا ؟ الأمس قمت بتوضيح مدى صعوبة العام الذي قضاه وخططنا لأجله. نحن ننظر لخيارات مختلفة لمحاولة حماية ويليام في المستقبل.”

وأشاد ارتيتا بكريس وايلدر : ” مدرب لا يصدق. قمت بتحليل فريق في عامين من أجل فهم بعض الأمور التي كان يقوم بها، وأعتقد أنه هو والطاقم التدريبي قدموا عمل لا يصدق.”

وأختتم عن لقاء مانشستر سيتي في كأس الرابطة : ” كنت مستمتعًا بتأهلي أمام خصم عنيد ولكن بعد 5 دقائق وجدت نفسي أواجه مانشستر سيتي! واجهنا فرق قوية للغاية خلال الأيام الماضية. ندرك التحدي الذي سنواجهه ولكن سنكون جاهزين لذلك.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى