كأس العرب

البطولة العربية للأندية لكرة القدم.. الزمالك يمطر شباك المنستيري التونسي برباعية قاسية

إنتهت منذ لحظات أحداث مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي الإتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية للأندية لكرة القدم .

 

نجح اللاعب سيف الدين الجزيري في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 26 من عمر اللقاء ، جاء ذلك الهدف بعدما استغل الجزيري كرة حائرة داخل منطقة الجزاء و سددها قوية داخل الشباك بنجاح

 

 

أضاف اللاعب أحمد سيد زيزو في تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 43 من عمر اللقاء، جاء ذلك الهدف بعدما استغل احمد سيد زيزو كرة تمريرة زميله شيكابالا داخل منطقة الجزاء و سددها قوية داخل الشباك بنجاح.

 

إستطاع اللاعب سيد عبد الله نيمار تسجيل الهدف الثالث لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 55 من عمر اللقاء. جاء ذلك الهدف بعدما استغل سيد عبد الله نيمار تمريرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء و قابل الكرة بنجاح داخل الشباك.

عاد اللاعب سيد عبد الله نيمار مرة أخرى لتسجيل الهدف الرابع لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 63 من عمر اللقاء، جاء ذلك الهدف بعدما استغل سيد عبد الله نيمار تمريرة عرضية أرضية من زميله أحمد فتوح داخل منطقة الجزاء و قابل الكرة بنجاح داخل الشباك .

و يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منافسات البطولة العربية للأندية لكرة القدم ضمن المجموعة الثالثة رفقة كلّا من النصر السعودي و الاتحاد المنستيري و الشباب السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى