كورة اسبانية

بلانيس : ديمبلي مستمر و ديست هو الملف الذي كنا نبحث عنه في مركز الظهير الأيمن

تحدث رامون بلانيس السكرتير الفني لنادي برشلونة ، حول موقف العديد من اللاعبين في سوق الإنتقالات وضم صفقات جديدة .

وقال بلانيس عن إرتباط ديمبلي بالإنضمام ليونايتد : ” لا توجد مفاوضات مع مانشستر ، ديمبلي رائع ونعرف مستواه وجزء من الفريق ، نأمل ان يقدم أفضل ما لديه معنا هذا الموسم ” .

وأضاف في المؤتمر الصحفي عن ضم إريك جارسيا او ديباي : ” على المستوى الدفاعي نحن اضعف قليلاً. سنعمل حتى اخر الساعات في الميركاتو ” .

وواصل حول الأخبار حول إستقالة بارتوميو من منصبه وإذا كانت آخر مبارياته ضد إشبيلية : ” أنا هنا للحديث عن الأمور الرياضية فقط ” .

وعن مستقبل اومتيتي قال :” أومتيتي لاعب رائع ولكنه يمر بفترة سيئة بسبب الإصابات ، تبقي 4 ايام للسوق و سنبحث عن حل ولدينا إحترام كبير له ، أما توديبو هناك كثير من الأندية مهتمة به وهو يريد اللعب وربما يكون رحيله أفضل خيار ” .

وعن ريكي بويج وقراره بالبقاء أضاف :” ريكي بويج اتخذ قرارا بالبقاء للقتال من أجل حلمه ونحن ندعمه ، هذا أمر جدير بالثناء وفي النهاية قد تكون هناك دقائق للجميع ” .

وحول ميسي و ديست قال :” ميسي اظهر رغبته في هذا الموسم ، قرار استمراره هو الأفضل للنادي وسأظل متمسكا برسالته الأخيرة وكل شئ يأتي منه إيجابي لنا ولكل الكوليز واعطانا كثير من الدروس ضد فيجو والفريق كان رائع ونواجه مستقبل كبير مع كومان ، ديست هو الملف الشخصي للظهير الذي نبحث عنه ونأمل في بقائه عدة سنوات وقاتلنا من أجله ، اشكره على جهده باللعب مع البارسا وكنا نقاتل فرق كبيرة تريده ويأتي من dna اياكس وهذا يساعده في التكيف معنا ، لدينا فريق جيد جدا مع شباب ولاعبين خبراء ولن نوقع لمجرد التوقيع فقط ، سنجلب لاعبين وفق احتياجاتنا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى