كورة إنجليزية

لامبارد : زياش اقترب من العودة و نحتاج كل اللاعبين بعد إغلاق السوق

أجري فرانك لامبارد مدرب تشيلسي مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء كريستال بالاس غدا ، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال لامبارد حول إقتراب نهاية سوق الإنتقالات : ” تركيزنا فقط على لقاء الغد ، لا أود الحديث عن أي شائعات ومن سيغادر أو سيبقي لكن تشكيلتنا كبيرة جدا ، روديجير ؟لا أخبار جديدة عنه وبمجرد إغلاق السوق كل لاعب سيبقي سيشارك لان لدينا موسم طويل جدا ” .

وحول إعارة أودوي وتوموري ولوفتس تشيك رد لامبارد : ” عليك ان تأخذ في الإعتبار افضل شئ للاعب نفسه ، ماسون مونت الجميع يتكاتف حوله هو لم يخذلنا ، دائما يقدم اقصي ما لديه للفريق وسوف يلعب مباريات عديدة ومهمة جدا ويحظي بكامل الدعم ونحن خلفه حتي النهاية ” .

و عن تغيير قانون لمسة اليد اضاف :” نحن في منطقة رمادية لذلك التغيير كان مهم لكن سنرى هل سيتحسن الامر ام لا ” .

وحول مباراة كريستال بالاس قال لامبارد :” كل مباراة تكون مهمة، برايتون مثلا كانت صعبة، خسرنا ضد ليفربول حامل اللقب ثم اخطاء فردية كلفتنا نقاط ويست بروم، اعتقد هناك رؤية واضحة بعد اول 3 مباريات والان سوف نستقر، سوف نهاجم برغبة الفوز مثل كل مباراة ونحن واثقين ” .

وأشاد لامبارد بالمدرب روي هودسون : ” هو يملك مسيرة استثنائية في التدريب ، لن يكون هناك مشاحنات معه على الخط ” .

وحول جاهزية بوليسيتش قال لامبارد : ” بوليسيتش جاهز ولن يبدأ غدا لكنه سيجلس على الدكة ، أما زياش مازال الوقت مبكر له لكنه يقرب و لكن هذا ليس كافي ليجلس على الدكة ، أنا قادر على الحصول على أفضل ما بكليهما وكان من العار ألا نحظي بهم في بداية الموسم ، زياش يمنح الفريق شئ مختلف تماما عن الآخرين وأعلم جيدا افضل مركز لهما ” .

وحول المداورة العديدة في قلبي الدفاع وإذا كان سيؤثر على الإنسجام قال لامبارد : ” سنواصل نفس الأمر هذا الموسم ، معظم المدربين سيخبروك بأنه بإمكانك ايجاد شراكة ثنائية في قلبي الدفاع وعليك ان تستقر عليها لكن هذا صعب، الموسم الماضي اضطررنا للمداورة والتغيير كثيرا وسنفعل هذا الموسم نفس الامر ايضا.

وعن لاعب خط الوسط الشاب جيلمور و عودته أكد لامبارد : ” عودته ستكون خلال 4 أسابيع وهو يتعافي بشكل رائع ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى