دوري أبطال اوروبا

مانشستر سيتي يعلق على قرعة دوري أبطال اوروبا

عقب تكسيكي بيغريستاين المدير الرياضي لمانشستر سيتي حول قرعة دوري الأبطال التي اسفرت عن وقوعه في المجموعة الثالثة مع بورتو وأولمبياكوس ومارسيليا .

وقال تكسيكي : ” يجب علينا ان نظهر رغبتنا او حاجتنا في الفوز بهذه البطولة. علينا ان نكون هادئين ونظهر احتراماً لهذه البطولة ولكن يجب علينا ان نؤمن بإمكانيتنا حول تحقيقها “.

وأضاف : ” هذه البطولة تزدهر بشكل اكبر وهذا يجعل من الصعب الاعتقاد ان على الجميع الفوز بها. نحن نريد تحقيقها، وربما سنفعل ذلك من خلال الخبرة والهدوء والتحلي بالثقة والإيمان بالقدرة على الفوز بها “.

وواصل : ” نحتاج للحظ. بالطبع سنحاول الوصول للأدوار النهائية ولكن عندما تحين المباريات الإقصائية فسأقول اننا بحاجة الى بعض من الحظ “.

وتابع : ” نضع في اذهاننا الذهاب الى ابعد مانستطيع ولكن عليّ القول بأننا سعداء. في دور المجموعات لدينا احد اكثر المنافسين صعوبة “.

وحول بورتو قال : ” بورتو كانوا رائعين بعد فترة الإغلاق. تفوقوا على بنفيكا بشكل واضح وحققوا اللقب. لديهم فريق قوي مع الكثير من الخبرة “.

وختم : ” اتعلم ماذا ؟ بورتو واولمبياكوس اليوناني اعتادوا لعب هذا النوع من المباريات وهم ابطال للعديد من المرات في بلدانهم. لذا هي فرق تريد الاستحواذ ولا تأبه بالخصوم. سنواجه مباريات مثيرة

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى