كورة إنجليزية

كلوب : احببت إحترافية محمد صلاح و لم أكن سعيدا بمستوي لينو

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول عن أداء فريقه أمام ارسنال و الخسارة في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بضربات الجزاء الترجيحية .

وقال كلوب :” اللعب بلاعبين شباب ضد ارسنال لم يكن سهل للغاية ، لكنهم يتعلمون ويريدون التعلم و قدموا أداء جيد في مباراة صعبة ، ولم يعتادوا اللعب ضد هذا المستوي من قبل ” .

وأضاف : ” احببت ما قدمناه ضد أرسنال وما قدمه صلاح وفيرجيل ، إنهما محترفان للغاية ، وقادوا الصغار بشكل جيد ، من الصعب أن اكون ايجابي للغاية بسبب الخسارة ، كان لدينا فرص أكبر ، وسعيد حقا بما قدمناه ” .

وواصل : ” كان يمكن أن نكون أكثر دقة في إنهاء الفرصة ولكن لينو كان جيد حقا ، حتي أكون صادقا وخسرنا بضربات الجزاء ، لقد دافعنا بشكل جيد وجوتا كان رائع و ويليامز ونيكو ، لم أحب فقط خسارتنا في النهاية ” .

وحول شاكيري و غيابه عن قائمة المباراة : ” تحدث الأشياء خلف الكواليس ويجب ان نتعامل مع ذلك ، أنا لا أريد أن أقول شيئًا عن مستقبله، إنه غير مصاب ولم يرتكب أي خطأ، إنه فقط الوقت من العام الذي يحصل فيه المدير على بعض المعلومات ثم يتعين علينا التصرف”.

وعاد للحديث عن المباراة مرة أخري : ” لو كان هناك فائز في المباراة بعد الـ90 دقيقة، لكان ليفربول، ولكن نحن لسنا في أرض الأحلام، كان علينا إحراز أهداف”.

وختم عن لينو : ” لينو كان جيدًا، وأخبرته بعد المباراة أنني لست سعيدًا جدًا بما فعله!، في ركلات الجزاء الأمر يتعلق بالجودة الفردية لدينا الجودة وأظهرنها، ولكن الأمر لم ينجح الليلة، ولكن سنحاول مرة أخرى، يمكنني أنّ أعدك بذلك”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى