تقارير

برشلونة يتابع كوتينيو و جيامباولو يرفض الإستقالة ضمن أبرز أخبار الكرة العالمية اليوم

يرصد ” كورة نيو ” أهم وآخر أخبار الكرة العالمية والأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، قبل استئناف الدوريات الأوروبية و بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا .

برشلونة يتابع نجمه المعار في دوري أبطال أوروبا

افادت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية أن برشلونة يتابع بشكل مباشر تطور كوتينيو المعار إلي بايرن ميونيخ حيث تواجد رامون بلانيس مساعد أبيدال يوم الثلاثاء في لندن لمتابعة مباراة توتنهام وبايرن ميونيخ .

سواريز يغيب عن منتخب أوروجواي في التوقف الدولي

سيبقي لويس سواريز في برشلونة خلال فترة التوقف الدولي ، و سيعمل على علاج طبي بإتفاق متبادل بين الخدمات الطبية في برشلونة ومنتخب أوروجواي كجزء من خطة عمله الشخصية .

وسيغيب لويس سواريز عن وديتي بيرو يوم 11 و 15 أكتوبر في ليما و مونتيفيديو بجوار زميله أديسون كافاني الذي يعاني من الإصابة .

جوارديولا يعتذر ل ” فيل فودين ”

أعتذر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي لنجمه الشاب فيل فودين بسبب عدم حصوله على فرصة المشاركة بإستمرار رغم قدراته التي يقتنع بها وقال : ” أعرف ان أفضل طريق للتطور هي لعب كرة القدم باستمرار .

انه يستحق اللعب، أريد ان أمنحه دقائق أكثر، في كل مره لااستطيع اشراكه أذهب إليه وأقول أنا آسف، هناك دي بروين ورودري وبيرناردو ودافيد والكاي، أنا آسف للغايه”.

وأضاف : ” في الموسم الماضي حصل على الكثير من الدقائق، لااعرف لاعباً في مثل هذا السن الصغير لعب دقائق أكثر منه، سيكون لاعباً عظيماً بالنسبة لنا في المستقبل نحن نثق به كثيراً، لكن الآن هذا هو الحال”.

تشيلسي يقترب من تجديد عقود نجومه الشباب

افادت مصادر سكاي سبورت البريطانية ان تشيلسي قريب للغاية من الإتفاق حول تمديد عقود تامي إبراهام و فيكاي توموري لمدة 5 سنوات قادمة .

غياب ثلاثة لاعبين عن تدريبات ريال مدريد

بدأ ريال مدريد مرانه الجماعي صباح اليوم استعدادا للقاء غرناطة الأسبوع القادم في الدوري الاسباني لكرة القدم و غاب عن المران تيبو كورتوا و مارسيلو و بينيامين ميندي .

فيفا يعطل ظهور فاتي الدولي مع منتخب إسبانيا

يواجه أنسو فاتي إمكانية عدم المشاركة مع منتخب إسبانيا بسبب عدم إنهاء الاتحاد الإسباني الأوراق التي تسمح للاعب المراهق بتمثيل لرواخا من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويرغب الاتحاد الإسباني في دمج فاتي ضمن فريق الشباب لمنتخب إسبانيا تحت 21 عامًا، غير أنه سيكون بحاجة إلى فترة من 7 إلى 8 أيام لإنهاء للحصول على رد الاتحاد الدولي، وهو ما يعني صعوبة مشاركة اللاعب في ودية ألمانيا 10 من الشهر الجاري

نجم سالزبورج يقتدي ب ” كريستيانو رونالدو ”

كشف إنج هالاند والد إيرلينج هالاند نجم فريق سالزبورج النمساوي ان ابنه يقتدي بالأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الذي يعد المثل الأعلي لنجله .

سميدو : احب الهجوم أكثر من الدفاع

كشف نيلسون سميدو نجم نادي برشلونة الإسباني انه يحب الأداء الهجومي أكثر من الدفاعي وقال :” أنا لاعب سريع وأحب الهجوم بالكرة أكثر من الدفاع ، اللعب في برشلونة حلم ولم اتخيل أبدا اني قد أكون لاعبا في هذا النادي ” .

وأضاف :” أنا محظوظ بوجود زملائي في الفريق مثل ميسي و ديمبلي و بيكي و انا استمتع بذلك قدر الإمكان ، كان مهما في حياتي المهنية أن ألعب كخط وسط في بداية مسيرتي وهذا الأمر جعلني أفضل “.

إيمري يعلق على استبعاد أوزيل و تألق مارتينيلي ضد ستاندرد لييج

علق آوناي آيمري على استبعاد مسعود أوزيل من قائمة لقاء أرسنال و ستاندرد ليج بعد غيابه عن لقاء يونايتد أيضا وقال لسكاي سبورت :

” أفكر كل مرة في اختيار أفضل اللاعبين الذين يستطيعون مساعدتنا ، وعندما قررت إخراج أوزيل لأن هناك لاعبين آخرين يستحقون ذلك أكثر منه ” .

وأضاف : ” إنه بحاجة لمواصلة العمل ، لدينا مباراة قادمة ضد بورنموث وهدفنا الفوز ونريد الإستمرار بنفس الأسلوب في كل مباراة ، مارتينيلي ؟ لاعب مهم ، مارتينيلي يلعب في مراكز مختلفة لكنه يفضل اللعب في الجناح الأيسر والأيمن ايضا .

استخدمته كمهاجم لأنه لعب في هذا المركز من قبل ، ليس أفضل موقع له لكنه يريد مساعدتنا و كان لاعب مذهل ، نريد منح الفرصة للشباب ، نحن مشروع واحد ونريد تنفيذه بأسرع وقت “.

كورتوا يقبل الضغط في ريال مدريد

أفادت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية ان كورتوا اضطر لخسارة 3 كيلو جرامات من وزنه خلال ساعات بسبب إلتهاب في المعدة ، وقال : ” إذا كنت تريد ان تكون حارسا لريال مدريد عليك أن تقبل هذا الضغط “.

و يحرص كورتوا على معالجة موقفه الحالي مع ريال مدريد ليستعيد مستواه خلال الموسم ، ويتابع مرحلة التعافي من مرضه الأخير في المعدة مع متخصصين لضبط نظامه الغذائي ومساعدته على تحسين حالته البدنية .

رسميا .. باريس سان جيرمان يجدد عقد دجابا

أعلن باريس سان جيرمان تجديد عقد نجمه الشاب كولين دجابا لموسم إضافي حتي عام 2024 ، بعد أن شارك مع الفريق الأول في 4 مباريات هذا الموسم ، وجدد عقد الحارس إنوسينت لموسمين إضافيين حتي 2023 .

جيامباولو يرفض الإستقالة

أكد ماركو جيامباولو مدرب ميلان أنه يرفض تقديم الإستقالة عن تدريب الفريق بسبب سوء نتائج وأداء الفريق في تصريحات للتلفزيون الإيطالي : ” نعمل لتحسين الأداء ، الرحيل يعني الإستسلام لن أرحل ، نحن لا نستسلم ، قلت قبل ذلك إني شجعت إنتر ميلان حتي عمر ال10 سنوات لكني لست حصان طروادة ” .

وأضاف : ” نحن لسنا تحت التقييم ، امام جنوي ولكن نعمل على تحقيق أهدافنا ، نفكر دائما في بذل قصاري جهدنا لأن ميلان أكبر من الفرديات ، بياتيك لا يواجه أزمة تهديفية والمهاجمين يعرفون زيارة الشباك ولا ينسون ذلك ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى