كورة ألمانية

المؤتمر الصحفي لهانس فليك قبل مواجهة هيرتا برلين

‏تحدث المدرب الألماني مدرب بايرن ميونيخ الفائز بأفضل مدرب في أوروبا عن العام الماضي بعد تحقيق كل الألقاب الممكنة في نصف موسم تحدث عن العديد من الأشياء والصفقات التي سوف تتم قال :

عن عملية النقل الفاشلة لـ كويزانس ؟

فليك إنه موقف صعب بالنسبة له. لقد تحدثت معه وأخبرته أنني سأدعمه تمامًا. لم يتدرب معنا اليوم لأنه لم يكن لديه فحص كورونا بعد ، لذا فهو غير جاهز للغد .

‏عن الانتقالات ؟
فليك ” سننتظر حتى يوم الاثنين لنرى ما سيحدث وعندما يأتي يوم الاثنين سنحدد الأهداف التي نعتبرها واقعية”

‏عن أخبار روكا ؟
فليك ” لا يمكنني قول أي شيء ، لا يمكنني تأكيد أو نفي أي شيء. التركيز الآن ليس على الانتقالات بل على مباراة هيرتا غدًا”

‏عن اولريتش ”
فليك ” هو لاعب كبير وأظهر احترافًا بنسبة 100٪ في كل تدريب. كشخص وكلاعب ، سنفتقده بالتأكيد ، لذلك نتمنى له كل التوفيق في هامبورغ ونأمل أن أراه مرة أخرى الموسم المقبل في البوندسليغا ”

‏عن الاهتمام بهودسون أودوي ؟
فليك ” إنه أحد أفضل المواهب في مركزه ، يمكنه اللعب على الأجنحة وأيضًا كرقم 10. لهذا السبب من الطبيعي لنا نحن بايرن ميونخ أن نظهر الاهتمام”

‏عن جاهزية اللاعبين؟
فليك ” الابا و وغورتزكا جاهزين. علينا أن ننتظر ونرى مع كومان لم يكمل التدريبات اليوم ، سيكون لدينا أحد عشر لاعباً على أرض الملعب. كان كومان يعاني من مشاكل عضلية أمام دورتموند وعلينا الانتظار للغد ”

‏عن توماس مولر ”
فليك: حلمي الكبير هو أن يصبح توماس مولر مدربًا في المستقبل سجله 27 لقبًا لا يُصدق

‏هل سيبقى لوكاس ضمن التشكيل الاساسي ؟

فليك ” يتعلق الأمر بالأجهاد اللاعبين ، وخاصة اللاعبين الدوليين. لقد قام بعمل جيد. علينا التفكير في كيفية التعامل مع ضغوط المباريات. سأقرر مع فريق التدريب والطبي ومدرب اللياقة البدنية ذالك “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى