حوارات

خاص | خالد بيومي يوجه رساله لموسمياني ويتحدث عن رحيل فايلر

تحدث المحلل الرياضي الكبير خالد بيومي محلل قنوات ابو ظبي الرياضية لموقع كوره نيو عن رحيل السويسري رينيه فايلر من تدريب النادي الأهلي والتعاقد مع المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسمياني مدرب نادي صن داونز.

أكد بيومي ” بأن التعاقد مع موسمياني هي فكره مختلفه جدا يتوقع نجاحها مع النادي الأهلي لما يمتلكه المدرب من فكر ، ولما سيتوفر له مع النادي الأهلي من استقرار مع تغير بعض العناصر التي تناسب فكر المدرب”.

وتابع بيومي ” بأن موسمياني مدرب كبير يمتلك فكر تدريبي متطور، وأهم مايميزه انه مدرب هاديء ومتزن ومرن من النواحي الكرويه والفنيه، وله تعامل نفسي كبير مع اللاعبين والمنافسين “.

وأضاف بيومي” بأن خروح فايلر من تدريب النادي الأهلي امر عادي اي مدرب يرتبط اسمه بالنادي الأهلي يصنع سي في جديد له ولتاريخه، الاهلي والزمالك هم من يصنعون اسماء المدربين، فايلر كان يتوافر معه كل شيء في النادي الأهلي وهذا ليس معناه نجاحه مع اي نادي اخر وسوف اترك الايام تثبت ذلك “.

وختم بيومي موجها رسالته لموسمياني” اذا كنت تحب النادي الأهلي اثبت ذلك من خلال عملك الفني والنفسي فقط عندها ستجد دعم جماهيري لم تراه في حياتك، مشوارك الجديد يغير من طريقة مشوار المدربين في افريقيا، تدريب النادي الأهلي ليس سهلا هو صعب جدا والجميع ينتظر منك اهلي جديد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى