دوري أبطال اوروباكورة اسبانية

سيميوني : بايرن ميونيخ أفضل الأندية على الإطلاق

دييجو سيميوني عن قرعة دوري الأبطال

تحدث دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد عن القرعة التي أوقعت فريقه مع بايرن ميونيخ الألماني في دوري ابطال اوروبا خلال مؤتمر صحفي لمواجهة فياريال السبت .

وقال سيميوني عن بايرن ميونيخ : ” بايرن أفضل الأندية على الإطلاق لقوته وسلطته و تاريخه وحاضره ، لا يزال يشد الجميع ويجذب الأنظار لطريقة ضغطه، في وجود (توماس) مولر و(روبرت) ليفاندوفسكي، وأي لاعب آخر يضعوه في هذا الخط الهجومي الذي يشعروه فيه بالراحة والقوة ، يجب أن نبذل كل ما لدينا لتخطيها ” .

وأضاف عن سالزبورج وموسكو :” سالزبورج ناد واعد ولعب الموسم الماضي بالتشامبيونز مع ليفربول ونابولي وجينك، وقدم بطولة رائعة، بكرة قدم منتعشة ولاعبين شباب ولعب جماعي ، لوكوموتيف منافس معقد، خاصة على أرضه، يلعب بقوة ودائما ما يبذل جهدا كبيرا في الملعب”.

بينما ساند سيميوني لاعبه جواو فليكس : ” خلال فترة الإعداد للموسم الماضي أظهر نفس الرغبة والسعادة في إدائه التي يظهرها الآن. ح

تى تعرض للإصابة وقد بدأ الموسم الماضي بشكل جيد حقا. أتمنى أن يستمر ويواصل النمو مع الفريق. نريد الاستفادة من لاعب نثق في قدراته حقا”.

وحول خياراته الهجومية بعد ضم سواريز أكمل سيميوني : ” دييجو كوستا يعلم ما أريده منه، بينما سواريز يولّد لدي طموح كبير؛ بسبب ما يمكنه تقديمه ” .

وأتم سيميوني : ” “لقد تحدثت مع كوستا قبل بداية الموسم، وهو يعلم جيدا ما أريده منه وما نحتاجه.

أما سواريز الذي انضم إلينا مؤخرا هناك حماس وطموح كبير لما يمكنه القيام به، وبالتالي سنحسم هذا الأمر بناء على الحديث الذي تم مع كل منهما على حدة”.

وختم : ” في الوقت الحالي سنقوم بالتدريب، حيث إنه أمس كان يوما للاستشفاء وبناء على ما سنراه في مران اليوم سنستقر على تشكيل مباراة الغد”.

وضمت قائمة أتلتيكو لمواجهة فياريال كل من :

في حراسة المرمي : جابيتش – أوبلاك خ

ط الدفاع : سانشيز – ناهويان – لودي – سافيتش – فيليبي – هيرموسو – تريبيير – ريكارد

خط الوسط : بارتي – كوكي – ساؤول – ليمار – ليورنتي – هيريرا – فيتولو – كاراسكو

الهجوم : فليكس – سواريز – كوريا – كوستا – كاميلو .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى