كورة اسبانية

ريال مدريد يواصل ضم الشباب و يقترب من خليفة مارسيلو

اقترب فريق ريال مدريد الإسباني من التعاقد مع الناشئ رافائيل أوبرادور الذي يلعب في صفوف ريال مايوركا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتهج ريال مدريد في السنوات الأخيرة، سياسية اكتشاف وتتبع المواهب وضمهم بأعمار صغيرة، ثم تأهيلهم لقيادة الفريق الأول بعد أن وصلت أرقام بيع اللاعبين لمبالغ كبيرة في المواسم الماضية.

وبحسب موقع “ديفنسا سنترال” فإن الظهير الأيسر لفريق ريال مايوركا، رافائيل أوبرادور صاحب الـ16 عامًا، جذب انتباه مسئولي ريال مديد، وأصبح قريبًا من الانتقال للعاصمة الإسبانية خلال الساعات المقبلة.

أتيحت فرصة لأوبرادور للظهور لأول مرة في دوري الدرجة الأولى، وأظهر مستوى مميز رغم صغر سنه، بسبب الموهبة التي اكتسبها من والده لاعب الفريق السابق توميو أوبرادو.

وذكر الموقع أن هناك العديد من الأندية المهتمة بتوقيع اللاعب الناشئ، فبجانب ريال مدريد، هناك برشلونة، إلا أن الصفقة قريبه من نادي العاصمة الإسبانية الذي أصر في مناسبات مختلفة على ضم “مارسيلو الجديد”.

تم تجديد عقد الظهير الأيسر مع مايوركا حتى 2024 بشرط جزائي قيمته 3 مليون يورو، وحاول النادي تعديل العقد أو ربط اللاعب بالفريق الأول، ولكن رغبة الناشئ هي الرحيل.

وأكد الموقع الموالي لريال مدريد، أن النادي على استعداد لدفع الـ3 مليون يورو من أجل الحصول على الظهير الأيسر، رافضًا فكرة الانتظار قبل رحيله إلى برشلونة أو التجديد مع مايوركا وسيضطر حينها لدفع المزيد من الأموال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى