كأس مصر

كاس مصر – صاروخية زيزو تقصي سموحه وتقود الزمالك لربع النهائي

انتهت مباراة الزمالك وسموحه في ١٢٠ دقيقة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف في إطار دور ال١٦ من كأس مصر.

جاءت بداية الشوط الأول هادئة جدا حتى اقترب سموحة من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة ٣٤ بعد شد طارق حامد لديريك نسيبامبي قبل أن يرفض الحكم احتسابها بعد العودة إلى تقنية الفار.

انتفض الزمالك في اخر خمس دقائق بدءا بتسديدة خطيرة لزيزو في الدقيقة ٤٠ ابعدها الحارس الهاني سليمان بصعوبة.

تواصل ضغط الزمالك ووصلوا للشباك في الدقيقة ٤٢ عن طريق محمود علاء قبل الغاء الهدف بسبب وجوده في موقف تسلل.

في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تواصلت الخطورة الزملكاوية المتأخرة بعد عرضية من حازم امام قابلها أوباما برأسية ارتطمت في العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في الشوط الثاني باغت سموحه أبناء ميت عقبه بهدف اول رائع في الدقيقة ٥٥ عن طريق تسديدة مقوسة من صلاح محسن.

بعدها زاد ضغط الزمالك حتى احتسب الحكم ركلة جزاء لصالحهم في الدقيقة ٧٢ بعد ارتطام الكرة في يد احمد جمال لاعب سموحة قبل أن يهدرها محمود علاء بطريقة غريبة ويسددها خارج المرمى تماما.

واصل الزمالك ضغطه حتى تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة ٨٠ عن طريق تسديدة امام عاشور بعد ابعاد خاطئ من دفاع سموحه لتعود المباراة إلى نقطة البداية.

لم يستطع ايا من الفريقين خطف الانتصار في الوقت القاتل لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتستمر المباراة إلى شوطين إضافيين.

في الشوط الإضافي الأول كان الزمالك قريبا من الهدف الثاني من ركنية في الدقيقة ٩٧ تحولت إلى رأسية من مصطفى محمد ولكن تصدت لها العارضة.

هدأ رتم اللقاء في باقي الشوطين الاضافيين حتى نجح الزمالك في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة ١١٤ بتسديدة صاروخية من احمد سيد زيزو.

لم يسعف سموحة الوقت للعودة إلى المباراة لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف ليبلغ الدور ربع النهائي ويضرب موعداً مع نادي مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى