كورة إنجليزية

كلوب يطالب لاعبيه بالحذر خوفاً من عودة توتنهام

تشهد قمة الجولة العاشرة بالبريميرليج لقاء مرتقب بين متصدر الدوري ليفربول وضيفه المتعثر توتنهام هوتسبير علي ملعب أنفيلد رود يوم الاحد القادم

ويسعي أصحاب الأرض إلي تحقيق الفوز بعدما أوقف مانشستر يونايتد سلسلة انتصارات الريدز المتتالية والاستمرار بعيدا في صدارة البريميرليج

وفي المؤتمر الصحفي للمباراة قال يورجن كلوب: “إنها مباراة بين فريقين جيدين حقا لن نكون على ثقة بأن لا شيء يمكن أن يحدث لنا لن يلعبوا بالشكل الذي يعكس رصيد نقاطهم إنهم فريق قوي وعلينا احترام ذلك”.

وعن المصابين بالفريق اوضح كلوب أن شاكيري لازال غائبًا وهو يحتاج لوقتاً أطول ليتعافى

وعن ماتيب وارنولد قال: “قمنا بإراحة ماتيب وهو بخير وكذلك ترينت لكن علينا ان نرى حالتهما حتى يوم الاحد لم ار ترينت في ميلوود حتى الان ليس مصاباً لكنه كان مريضاً وهذا ليس بالشيء الجيد من المفترض ان يكون جاهزاً لكني لست متأكداً 100%”.

‏وأضاف : “عاد تشامبرلين منذ وقت طويل افضل اللحظات بمسيرتك لاتفكر بها وانما تفعلها بنفسك،د الامر يتعلق بالشعور بالمباراة واستخدام مهاراتك فهذا ماتفقده خلال جلسات التدريب للعودة من الإصابة ولتكون مهماً مجددًا انت بحاجة للوقت”.

‏وأشار: “هناك الكثير من الأسباب وراء اتخاذ القرارات كان من الرائع أن نرى البدلاء يقومون بهذا التأثير ضد مانشستر يونايتد الجولة الماضية ومن الواضح أن هندرسون وفينالدوم لاعبان يلعبان أكثر من غيرهم وكان بديهياً أنهما يمكنهما الحصول راحة الآن سوف نرى كيف نتصدى لتوتنهام”.

‏ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة ، فيما يأتي السبيرز بالمركز السابع برصيد 12 نقطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى