كورة إنجليزية

كيبا | لا يمكنني تقييم تصريحات لامبارد

علق الاسباني كيبا اريزابالاجا حارس مرمى تشيلسي على إمكانية رحيله عن البلوز بعد التعاقد مع حارس جديد للفريق ووجوده في التشكيلة الرئيسية لكتيبة لامبارد .

وتحدث كيبا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمنتخب الاسباني اليوم الثلاثاء حيث قال أنه لا يفكر في المستقبل بعد ومن الممكن أن يتغير كل شئ لكن الاكيد أنه يرغب في المشاركة أساسيا في المباريات والبداية مع المنتخب الاسباني .

وأضاف أنه في تشيلسي يشعر بحالة جيدة وقوية ويثق في قدراته كثيرا مشيرا أن الوضع ليس هو المطلوب ولكنه يتحتم عليه تجربة مثل هذه المواقف مؤكدا ثقته في تخطي تلك المرحلة سريعا .

وتابع أنه لا يمكنه تقييم تصريحات فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي لأن لديه ثقة كبيرة في النادي وفي المنتخب الاسباني ويضع كل تركيزه على المباراة القادمة ليساهم في تحقيق الفوز لفريقه .

وأوضح كيبا أنه ذهب الى تشيلسي وهو في سن ال 23 عاما ورفض عرضين من برشلونة واتليتكو مدريد لأنه يرى أن تشيلسي فريقا كبيرا مثل برشلونة والريال .

وفيما يخص مواجهة كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال أكد كيبا أنها ستكون مباراة صعبة للغاية أمام مهاجم بحجم رونالدو أحد أفضل اللاعبين في التاريخ .

وكان تشيلسي قد تعاقد مع إدوارد ميندي حارس رين الفرنسي ليكون أساسيا بدلا من كيبا بعد الأخطاء التي ارتكبها الاسباني وكلفت البلوز خسارة الكثير من النقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى