كوبا أمريكا

سكالوني : بقاء ميسي مع برشلونة إيجابي ونريد أن نمنح الجمهور الأرجنتيني الفرح

عقد ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء الإكوادور في الجولة الأولي من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر .

وقال سكالوني حول بقاء ميسي في برشلونة : ” بقائه مع البارسا أمر إيجابي ، مركز ميسي غدا في الملعب ؟ ميسي سيظل مهاجمًا دائمًا. ما نحاول فعله هو أن يكون لدينا دائمًا ثلاثة خيارات في المقدمة وستكون مباراة الغد على هذا النحو. موقعه على أرض الملعب لم يتغير كثيرًا ” .

وأضاف : ” لقد تحدثت مع ميسي عندما تم حل مشكلته مع نادي برشلونة واستمعت إليه بهدوء. الآن عندما وصل إلى المُنتخب تحدثنا طويلا. إنه سعيد بوجوده هنا وهو يعمل بشكل جيد في ناديه ” .

وواصل عن ميسي أيضا : ” أردنا حل مشكلة ميسي مع نادي برشلونة بسرعة حتى يتمكن من اللعب والحصول على اللياقة المطلوبة. من جانبنا، من الإيجابي أنه بقي في البارسا

وتابع : ” فكرتنا واضحة ولا تعتمد على الفريق الذي يواجهنا ، لدي تشكيلة محددة بالفعل ، حارس المرمي نفكر بحارس يفكر بالإستمرارية ، لكن بسبب الظروف المختلفة لم نتمكن من الحصول على واحد[مارتشيسين]، في النهاية من يستجيب بشكل إيجابي سيلعب “.

وحول إدواردو سالفيو أكد سكالوني جاهزيته للمباراة : ” سالفيو جاهز للعب المباراتين ولولا إصابة لو سيلسو لكان مؤكد أنه سيكون أساسيا ، اللعب بمتوسط ميدان دفاعي مع باريديس يعني التضحية بأحد المهاجمين، لكننا نعتقد أننا نلعب بشكل جيد بالطريقة الحالية “.

وأتم سكالوني حول طريقة اللعب : ” نحاول أن نلعب بنفس الطريقة ، أيا كان الخصم ، ستكون فكرتنا هي نفسها ، لقاء الإكوادور ؟ لا نعرف الكثير عن الخصم لأن لديهم مدربًا جديدًا، لكن لدينا بعض المراجع وسنفكر أكثر فيما يجب أن نفعله وما يمكننا فعله “.

وأكمل عن مباراة بوليفيا في لاباز : ” أقوم بالإعداد مباراة تلو الأخرى ، مع العلم أنها تمثل صعوبة لا تصدق بالإضافة الآن تلعب في بيئة غريبة ، بدون جمهور ، التصفيات معقدة ، وكل من يقول أنها سهلة فهو مخطئ ، أعتقد أنه يجب عليك التعامل معها مباراة بعد المباراة”.

وحول الإصابات في منتخب الأرجنتين قال :” للأسف عانينا من بعض الإصابات ولكن سعداء بلاعبينا اليوم ، نأمل ان نمنح الناس الفرح وكلنا نريد الفوز

وبحسب مصادر صحفية فإن منتخب الأرجنتين سيدخل المباراة بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمي : أرماني أو مارتينيز

خط الدفاع : كويرتا – أوتاميندي – مونتيل – تاليافيكيو

خط الوسط : دي باول – باريديس – جوميز أو اكونيا

خط الهجوم : ميسي – أوكامبوس – لاوتارو

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى