كورة اسبانية

مودريتش : سعيد ببقاء ميسي مع برشلونة وأريد البقاء مع مدريد حتي الإعتزال

أكد لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد أنه سعيد ببقاء ليونيل ميسي ضمن صفوف برشلونة وتحدث حول مستقبله مع الميرينجي .

وقال مودريتش، في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “يعجبني بقاء ميسي في برشلونة، إنها ميزة إضافية للدوري الإسباني”.

وأضاف الكرواتي: “لم نتحدث حتى عن ذلك، لكنني سعيد لأنه ظل مع برشلونة، لأنك كلاعب تريد دائمًا منافسة الأفضل”.

وأشاد مودريتش بزميله هازارد دفاعا عنه بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها :” الوضع ليس مريحًا بالنسبة لـ هازارد، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، إنه لا يصدق ومذهل، وأنا متأكد من أنه سيظهر ذلك هذا العام إذا لم تمنعه ​​الإصابات ، الموسم الماضي أظهر بالفعل أنه كان مهمًا حتى أوقفته الإصابات، إنه لأمر مخز لأننا بحاجة إليه، هو قادر على إثبات لماذا دفع ريال مدريد الكثير من أجله”.

وتطرق مودريتش للحديث عن المدرب زين الدين زيدان، حيث قال: “إنه مدرب كبير، وما فعله معنا شيء لا يتكرر، لأنني لا أعرف ما إذا كان أي شخص سيكون قادرًا على تكراره، ما زال الناس لا يقدرونه كمدرب، وهم دائمًا يشككون به، لكنه أحد أفضل المدربين ، أتمنى أن يعتقد العالم بأكمله أن زيدان لا يمكن المساس به في مدريد، عندما تسمع الانتقادات الموجهة له عبر التلفزيون أو الراديو، تجد أنه نقد لا معنى له”.

واستكمل : ” إنه مدرب رائع، لديه أفكار واضحة وطريقته تناسبنا نحن اللاعبين، يمكنه الاستمرار لسنوات عديدة أخرى في مدريد، مثلما فعل فيرجسون وفينجر في إنجلترا”.

وحول مستقبله قال : ” بالتأكيد اود البقاء مع مدريد و لكن الأمر لا يعود لي فقط و مازال لدي ما اقدمه ، أشعر أنني أستطيع اللعب على هذا المستوى لبضع سنوات أخرى، يعتمد الأمر أيضًا على النادي والمدرب، إذا كانوا يرونني مهمًا، أتمنى أن أنهي مسيرتي هنا، لكني أيضًا لا أريد أن أكون مشكلة”.

وأتم : ” رغم أن عمري 35 عامًا، أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، أشعر بالقوة، وأعتقد أنه يمكنني الاستمرار على هذا المستوى، أريد أن أجدد مسيرتي، وإذا أمكن، أنهي مسيرتي في مدريد”.

وتابع: “لدي علاقة جيدة مع ريال مدريد، أنا متأكد من أننا سنتوصل إلى اتفاق، إما أن نستمر ونمضي قدمًا أو أذهب إلى مكان آخر، ريال مدريد موطني، إنه موسمي التاسع وأنا سعيد للغاية هنا، سنرى ماذا سيحدث، لم أتحدث إلى الرئيس بعد”.

واختتم: “أنا وعائلتي نحب مدريد، نود أن نعيش هنا بعد مسيرتي، إذا كان علي أن أقرر، سأختار ريال مدريد!”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى