كورة اسبانية

أتليتكو مدريد عثر علي بديل توماس بارتي في فالنسيا

يكثف نادي أتليتكو مدريد محاولاته من أجل التعاقد مع بديل لاعب وسطه الغاني توماس بارتي، والذي رحل إلى أرسنال مع نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وقام أرسنال بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد بارتي مع أتليتكو مدريد في الساعات الأخيرة من الميركاتو، لينجح في خطفه من بين يدي البروخيبلانكونس.

الاتحاد الإسباني أعطى استثناء لأتليتكو مدريد من أجل التعاقد مع بديل لتوماس بارتي من داخل الدوري الإسباني على الرغم من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

صحيفة “ميرور” الإنجليزية أكدت أن أتليتكو مدريد يكثف مفاوضاته حاليًا للتعاقد مع كوندوجبيا، لاعب نادي فالنسيا، خلال الأيام المقبلة.

وأكدت أن أتلتيكو مدريد يقوم بدراسة جميع الاحتمالات، خاصة وأنه لا يمكنه سوى إنفاق 25% فقط من المبلغ الذي حصل عليه من الـ 50 مليون مقابل رحيل بارتي.

فالنسيا لن يمانع رحيل لاعب وسط ميدانه لاعب أفريقيا الوسطي لكن بشرط الحصول على مقابل مادي مُرضي خاصة مع عدم القدرة على تعويضه، خاصة وأن مالك الخفافيش، الرئيس بيتر ليم، حريص على خفض فاتورة رواتب الفريق.

وكان صاحب ال 27 عاماً قد لعب لكل من اللعب مع إنتر ميلان في إيطاليا وموناكو الفرنسي وإشبيلية ولعب مع لنس ومع سينارت موساي ومع نانسي، كما لعب من منتخب فرنسا حتى 2013 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى