كورة اسبانية

زميل ميسي يوافق على الإنتقال لأتلتيكو مدريد

أكد رودريجو دي باول نجم نادي أودينيزي الإيطالي ومنتخب الأرجنتين انه لا يمانع الإنتقال واللعب لصفوف أتلتيكو مدريد ، وتحدث حول بداية مشوار الأرجنتين في تصفيات قطر 2022 .

وقال دي باول في تصريحات صحفية : ” سأكون سعيدًا بالذهاب إلى أتلتيكو مدريد ، الحقيقة هي أنني أعلم أن أتليتكو ​​مدريد كان مهتمًا بي ، بوجود التشولو سيميوني ، الذي لفت انتباهي”.

وأضاف عن صعوبة التصفيات : ” لدينا ميسي وأغويرو وأوتاميندي وفي العشاء وضحوا لنا معنى أن تلعب التصفيات في أمريكا الجنوبية ، تلعب كل مباراة وكأنها الأخيرة ، في إسبانيا أو إيطاليا ، يكون الرتم عالي جدًا ، لكن في أمريكا الجنوبية الاحتكاك كبير”.

وواصل : ” لعبت ضد ألمانيا وضد الأوروغواي وكانتا مختلفتان ، مع ألمانيا ، كان الركض أكثر لأن الكرة تتحرك بشكل أسرع ، لكن ينتهي الأمر بأن لا تتألم كثيرًا، ضد أوروغواي يجب أن تدخل في الماء البارد لأن الاحتكاك أكبر وحتى ميسي تعرض للكثير من الضرب ، المباريات هكذا تُلعب هنا”.

وتابع عن لقاء الإكوادور ثم بوليفيا : ” سنلعب في بومبونيرا من دون الجماهير ضد الإكوادور المختلفة عن تلك التي فزنا ضدها 6-1 ، مدربهم أرجنتيني وجيد تكتيكيًا ،اللعب في بوليفيا صعب ، يجب أن نكون متماسكين ونركض قليلًا وأن لا نترك فراغات ، يجب أن نلعب أكثر بالعقل”.

وأكمل ردا على سؤال إذا كانت التصفيات بمثابة إختبار لكوبا امريكا : ” أكثر من اختبار ، سيكون النمو والتعلم المستمر ،أقول دائمًا إن الفيروس أوقفنا لأن الأرجنتين لم تخسر بعد كوبا أمريكا 2019 ،لعبنا ضد ألمانيا والبرازيل وأوروغواي والمكسيك،جئنا بمستوى رائع مع ميسي ولاوتارو وأوكامبوس”.

وأثني دي باول على ميسي : ” هو الوحيد الذي لا يشك في أدائه ، بالرغم من أن حياة الأفضل في العالم ليست هادئة ، لكن الأسد معتاد على تلك المواقف ، نحن نعلم ، إذن ، ليو سيكون في أوج عطائه ، أعلم حقًا أنه يريد ارتداء القميص ” .

وختم حول حديثه مع ميسي :” نتحدث كثيرا ، نتحاور كثيرًا لأنه يحب التحدث كثيرًا عن كرة القدم ، وكذلك أنا ، نتشارك الكثير من الأصدقاء ولدينا علاقة سلسة للغاية ، ونحترم دائمًا لحظات بعضنا البعض بالطبع”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى