كورة اسبانية

نائب بارتوميو يرد على نجاح حملة سحب الثقة من إدارة برشلونة

رد جوردي كورنير نائب جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس إدارة برشلونة على نجاح حملة سحب الثقة من إدارة النادي بعد وصولها للتوقيعات المطلوبة .

وقال جوردي كوردنير نائب بارتوميو في مؤتمر صحفي : ” نعم نجحو بجمع ١٦ ألف صوت لكن علينا تذكر أن هناك ٩٠ الف عضو لم يصوت بعد ” .

وأضاف : ” سبب تصويت بعض الأعضاء ونجاح حملة حجب الثقة هي نتيجة البايرن و التي لن تمسح من ذاكرتنا ، ربما هناك بعض الأمور الأخري لكن هذا السبب الرئيسي ، بارتوميو بخير وهو قوي بكل تأكييد ” .

وواصل : ” بارتوميو اثبت للجميع انه رئيس ومسؤول رائع ، انه يتفهم طلب بعض الاعضاء سحب الثقة ولكن اكرر من طلب بذلك هم 19 الف وهناك 90000 الف عضو غيرهم ، لن اترك بارتوميو وحيدا وسأستمر طالبا استمر وسأرحل عندما يرحل ” .

وتابع : ” الأولوية بالنسبة لنا هي صحة الاعضاء وبذلك نتفق مع وزارة الصحة في تأجيل التجمعات لفترة يتم تحديدها مستقبلاً ، صحتكم تهمنا ، ونحن ملتزمون بالعهد ، الثقة التي وضعها بنا الأعضاء عند إنتخابنتا هي شرف لنا وسنلتزم بها حتى أخر يوم لنا ” .

وقد اعلن برشلونة تأجيل الجلسة العمومية التي كانت مقررة في 25 أكتوبر بسبب ازمة كورونا .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى