كورة اسبانية

ريفالدو : ديمبلي لم يقدم شيئا لبرشلونة والبارسا يتحسن مع كومان

يري ريفالدو نجم منتخب البرازيل السابق أن عثمان ديمبلي لم يقدم أي شئ لنادي برشلونة ، وتحدث عن مستوي البارسا تحت قيادة كومان .

وقال ريفالدو عن عثمان ديمبلي : ” ديمبلي لم يفعل شيء ليرد لـ برشلونة الجهد الذي بذلوه من أجل التوقيع معه ، يستمر ديمبلي في إيذاء نفسه، حيث يصل متأخراً إلى التدريبات! يجب أن يكون أكثر مسؤولية! إذا قام بعمله ولعب بإنتظام حينها سيكون له كامل الحق في البقاء في برشلونة ” .

وأضاف : ” ديمبلي لاعب رائع ولديه إمكانيات هائلة، لكن بهذه الطريقة سينتهي عقده دون أن يفعل شيء! سنرى ما إذا كان سيُقنع كومان. لكن هذا الأمر لا يعتمد على كومان أو النادي. بل على إلتزام عُثمان ” .

وواصل عن تقييمه لسوق إنتقالات برشلونة : ” كان على برشلونة أن يبذل جهداً أكبر للتعاقد مع مهاجم جديد ليحل محل سواريز الذي تركوه يرحل وهو لا يزال لاعباً مُهماً ” .

وتابع عن رحيل سواريز : ” برشلونة لا يزال يملكون فريقاً رائعاً لكنهم سيفتقدون سواريز في مُباريات دوري الأبطال وفي المُباريات المهمة مثل ريال مدريد، إشبيلية وأتلتيكو ” .

وأكمل : ” إذا كانت مشكلة برشلونة هي تغيير الرئيس فليكن الأمر في أقرب وقت ممكن، لأن هذه القضايا مثل الانتخابات وحجب الثقة لا تُساعد الفريق على الاستقرار ” . وحول مشاركة فاتي مع منتخب إسبانيا قال :” مشاركة أنسو مع المنتخب تدل على أنه لاعب مُهم للغاية بالنسبة لـ إسبانيا, أنا متأكد من أن فاتي سيكون قدوة في إسبانيا كما أنه بالفعل كذلك في برشلونة

وأختتم : ” مع كومان، من الواضح أن برشلونة يتحسن ويتقدم. المشكلة هي أنه لا يزال هناك العديد من المشاكل المؤسسية الذي يجب حلها ووضع التركيز الكامل على تحقيق الألقاب ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى