كورة إنجليزية

مانشستر سيتي : أولويتنا بقاء بيب جوارديولا ولم نرغب بضم كوليبالي

أكد عمر برادا الرئيس التنفيذي للعمليات في مانشستر سيتي أن أولوية النادي هي بقاء بيب جوارديولا وتجديد عقده ، كما علق على تقارير إرتباط النادي بضم كوليبالي و التعاقد مع روبن دياز مدافع بنفيكا السابق .

وقال برادا في تصريحات صحفية عن تجديد عقد جوارديولا : ” أولويتنا هي بقاء بيب غوارديولا لكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت، هذا موسمه الخامس مع النادي وهو ما لم يفعله أبدًا طوال مسيرته، هذا دليل على التزامه، سنبدأ المحادثات في الوقت المناسب.”

وأضاف عن جلب مهاجم جديد : ” لن نتسرع ، أجويرو و خيسوس يقومان بأداء جيد وهم من أفضل المهاجمين على مستوى العالم”.

وواصل عن خاليدو كوليبالي : ” الحقيقة أننا لم نتفاوض مع نابولي بشأن هذا اللاعب إطلاقا ، كنا مندهشين من الضجيج الصادر من بعض وسائل الاعلام وفي مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتابع عن روبن دياز : ” هذا اللاعب كان تحت أنظارنا منذ فترة طويلة، الشرط الجزائي 88 مليون يورو كان مرتفعاً للغاية، هذا الصيف تمكنا من التفاوض مع نادي بنفيكا على صفقة مناسبة للطرفين”.

وأكمل : ” إنفاق المال في البداية كان جزء من نجاحنا، لكن اعتقد ان عصر الافراط في إنفاق الاموال إنتهى، كانت فترة إستثمارية أوليه لرفع مستوى الفريق ليصبح منافساً على اعلى المستويات، لقد تحقق ذلك وتحققت الاستدامة المالية التي كنا نطمح لها”.

وأختتم : ” كمثال ، نحن في دوري الابطال 10 مواسم متتالية وهذا يجلب ايرادات ضخمة للنادي كما اننا النادي الانجح على المستوى المحلي وهذا كله يجلب ايرادات ضخمة للنادي تسمح لنا بمواصلة الاستثمار”.

و ذكرت مصادر ” مانشستر إيفنينج نيوز ” أن مان سيتي يحافظ على هدوءه بشأن تجديد عقد غوارديولا و سيرجيو اغويرو النادي سيعالج هذا الموضوع في الوقت المناسب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى