الدوري الممتاز

التعادل السلبي يحسم مواجهه الأهلي و بيراميدز في الدوري

انتهت منذ قليل أحداث الشوط المباراة بين الأهلي ونظيره بيراميدز ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وشهد الشوط الأول العديد من الأحداث المثيرة كانت أبرزها وأولها خروج اللاعب محمود كهربا مهاجم الأهلي من الملعب للإصابة ودخول بدلا من إليو بادجي لتحوم الشكوك حول لحاق اللاعب بمباراة الوداد في دوري أبطال أفريقيا.

وفي الدقيقة 38 احرز أحمد أيمن منصور هدف بيراميدز الأول إلا أن حكم اللقاء قام بإلغاءه والتأكد من القرار بعد العودة لتقنية الفيديو ليستمر التعادل السلبي هو سيد الموقف.

وفي الدقيقة 41 اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه عمرو السولية بعد تدخله العنيف مع محمود حمادة لاعب بيراميدز ليكمل الفريق الأحمر اللقاء بعشرة لاعبين.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة احتسب حكم اللقاء محمود البنا ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد وجود لمسة يد على عبدالله بكري ليسددها أفشة لاعب الأهلي لينجح المهدي سليمان حارس بيراميدز للتصدي لها ويحافظ على شباكه نظيفة لينتهي الشوط بالتعادل السلبي 0-0.

حاول الفريقان لخطف هدف الفوز في الشوط الثاني وأضاع كلاهما فرص عديدة لتسجيل الأهداف أبرزهما رأسية دودي الجباس لبيراميدز وتصويبة أفشة للأهلي التي ارتطمت بالعارضة إلا أن المباراة انتهت بالتعادل بدون أهداف.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 86 بالمركز الأول بينما ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 64 بالمركز الثاني مؤقتا منتظرا مباراة الزمالك وحرس الحدود غدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى