كورة إنجليزية

دي بروين : لا أهتم لمفاوضات مانشستر سيتي مع ميسي

علق كيفن دي بروين نجم وسط مانشستر سيتي مجددا حول مفاوضات وإهتمام مانشستر سيتي بالتعاقد مع ليونيل ميسي في الصيف المقبل .

وقال دي بروين لسكاي سبورت قبل لقاء إنجلترا غدا الأحد :” لأكون صادقا ، لا يهمني “. وأضاف: “إذا جاء، فهذا شيء جيد، إذا لم يأت فهناك ما يكفي من اللاعبين الجيدين في النادي الذين أستمتع باللعب معهم”.

وواصل عن مستقبله : ” أنا سعيد جدًا في مانشستر سيتي ، يمكنني القول الآن أنني لم أتحدث مرة واحدة إلى النادي لذا لا أعرف لماذا يقول الناس أنني وافقت بالفعل على شيء ما.

أخبرت الجميع دائمًا أنني سعيد حقًا في النادي وأشعر بالراحة هنا ، لذا إذا أراد الناس في النادي التحدث معي فأنا منفتح على ذلك وسنرى ما سيحدث. لكن في الوقت الحالي لم يحدث شيء لذلك أنا فقط أواصل مسيرتي “.

وتابع : ” لقد لعبت بدون استراحة لمدة عامين حتى الآن. لكن لا أحد يستمع إلى اللاعبين. في بعض الأحيان أشعر بالقلق. خاصة عندما أنظر إلى وضعي الشخصي. لقد حصلت على ثمانية أو تسعة أيام إجازة هذا الصيف ” .

وأكمل : ” مثل أي شخص آخر ، تحتاج إلى استراحة للتوقف عن العمل مثل أي شخص آخر ، يحتاج جسمك إلى التعافي. أعرف أن الجميع يقول لك ، انت تكسب الكثير ، يجب عليك التعامل مع الأمر ، هذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور. لكنني أرى الكثير من الإصابات قادمة “.

وحول لقاء إنجلترا :”أعتقد أنهم يجب أن يكونوا متحمسين للغاية. إنهم فريق شاب للغاية ولديهم الكثير من الإمكانيات وأعتقد أنه ينبغي عليهم السعي للفوز بكأس أوروبا وكأس العالم المقبلة ، أعتقد أن لديهم تلك الإمكانيات … “.

وختم : ” هناك دائمًا الكثير من الفرق التي ترغب في الفوز بها ، لكن أعتقد أن الفريق الذي لديهم ، واللاعبين الذين يلعبون في الأندية الكبرى ، يجب عليهم فعل ذلك”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى