دوري أمم اوروبا

مانشيني : ليفاندوفسكي أحد افضل مهاجمي العالم ولدينا احسن المدافعين

تحدث روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا حول لقاء بولندا غدا الأحد في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية .
 
وقال مانشيني : ” كنت أتمنى أن يتحسن الفريق مباراة تلو الأخرى وهذا ما حدث، اللاعبون يستحقون التقدير، لأنهم تعلموا بسرعة كبيرة ما يجب عليهم فعله”.
 
وأشاد بالمهاجم ليفاندوفسكي : ” ليفاندوفسكي هو أحد أفضل المهاجمين في العالم وقد كان لسنوات عديدة، من المؤسف أننا لم نتمكن من رؤيته يلعب في الدوري الإيطالي ، هو لاعب أساسي لبولندا، رغم أن لديهم أيضًا لاعبين رائعين آخرين أيضًا، من العدل أن نقول إن أي فريق سيكافح ضد أمثال ليفاندوفسكي وإدين دجيكو”.
وواصل : ” لكن إيطاليا كان لديها دائمًا بعض أفضل المدافعين في العالم، وما زال هذا صحيحًا حتى اليوم بالطبع، يمكننا تحسين الكثير أيضًا”.
وتابع عن إيموبيلي : ” تشيرو كان يؤدي دائمًا بشكل جيد عندما يلعب معنا، إذا كان لدينا 38 مباراة متتالية معًا، فسيحرز 25 هدفًا، لكن الأمر يكون أكثر صعوبة عندما نلتقي معًا بين الحين والآخر ، لا أحد يحب أن يكون على مقاعد البدلاء، الكل يريد اللعب، هذا أمر طبيعي، نلعب نوعًا معينًا من كرة القدم وقد أعطت نتائج جيدة، كين في حالة جيدة إلى حد ما، تركناه يلعب لمدة 20 دقيقة يوم الأربعاء ضد مولدوفا، وسنرى”.
 
بينما قال بونوتشي مدافع إيطاليا عن روبرت ليفاندوفسكي خلال المؤتمر الصحفي أيضا : ” لو لم يتم إلغاء حفل الكرة الذهبية هذا العام، لفاز بها ليفاندوفسكي، اليوم هو أفضل مهاجم في العالم، سيتعين علينا الإسراع كثيرًا للعمل على إيقافه”.
 
وختم : ” إنه لأمر رائع أن أكون جزءً من هذا الفريق، وقد تدربنا بشدة في الأيام القليلة الماضية، لدرجة أننا لم ندرك أننا لم نلعب أي مباراة ، كان لدينا الوضوح منذ البداية بشأن ما نعتزم القيام به، وبدأنا هذه الرحلة بثقة تامة في المدرب وكرة القدم التي يريد أن يلعبها”.

 

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى