كورة اسبانية

ايزي ماركتس تعلن عن مسابقة في التداول وجوائز قيمة

 في مبادرة جديدة وبمناسبة بدء موسم الدوري الاسباني ٢٠٢٠-٢٠٢١، فقد أعلنت ايزي ماركتس عن مسابقة للتداول وجوائز قيمة للفائزين، والمسابقة متاحة للعملاء القدامى والجدد.

شرط الربح هو أن يحقق المتداول أعلى نسبة صفقات رابحة ضمن تداولاته خلال فترة ٦٠ يومياً تبدأ من ١ أكتوبر، والجوائز هي كما يلي:

  • ١٠ آلاف دولار أمريكي للمرتبة الأولى وقميص مخصص يحمل شعار ريال مدريد.
  • ٣ آلاف دولار أمريكي للمرتبة الثانية وقميص بولو يحمل شعار ريال مدريد.
  • آلف دولار أمريكي للمرتبة الثالثة وكرة خاصة بنادي ريال مدريد.

وتأتي هذه المسابقة بعد أبرمت ايزي ماركتس اتفاقية شراكة مع نادي ريال مدريد الاسباني وهو أحد أهم النوادي الرياضية في العالم وأكثرها شعبية، وتستمر اتفاقية الشراكة هذه لفترة ٣ سنوات.

وبموجب الاتفاقية ستكون ايزي ماركتس هي شريك التداول على الانترنت لنادي ريال مدريد لفترة الاتفاقية وهي ثلاث سنوات، وتبدأ من موسم ٢٠٢٠- ٢٠٢١، وتعتبر هذه شراكة استراتجية من المتوقع أن تعود بالفائدة على الطرفين.

لمحة عن شركة ايزي ماركتس

وشركة ايزي ماركتس هي من الشركات العريقة في مجال تداول الأصول المالية المختلفة مثل أزواج العملات الأجنبية (الفوركس) والأسهم والمؤشرات والسلع وحتى العملات الرقمية المشفرة من خلال العقود مقابل الفروقات، وهي مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية في قبرص، ومن أهم القيم التي تلتزم بها البساطة والصدق والشفافية.

وبالإضافة إلى خدمات التداول والوساطة المالية فإن الشركة تقدم العديد من خدمات الدعم مثل خدمات التعليم عبر الانترنت والمتخصصة في التداول وخدمات تحليل السوق والدعم الفني المباشر من قبل محللين مختصين، والروزنامة الاقتصادية.

وواكبت ايزي ماركتس تطور الأسواق المالية وخدمات التداول حيث أنه عند تأسيسها في عام ٢٠٠١ كانت إمكانية التداول محدودة وتتطلب رؤوس أموال كبيرة، ولكنها ساعدت في ذلك حيث أتاحت إمكانية إيداع ٢٥ دولاراً فقط، وجعلت التداول أسهل، واليوم تعتبر الشركة من الشركات الموثوقة في هذا المجال.

لمحة عن نادي ريال مدريد الاسباني

وكذلك فإن نادي ريال مدريد هو من أكثر نوادي كرة القدم عراقة في أسبانيا ويدرب الفريق حالياً نجم كرة القدم سابقاً زين الدين زيدان، وحقق ضمن تاريخه العديد من الإنجازات، حيث فاز بالدوري الاسباني الدرجة الأولى لا ليغا ٣٤ مرة، وفازي في دوري الأبطال الأوروبي ١٣ مرة، فضلاً عن غيرها من البطولات التي حققها، وعمر النادي يتجاوز المئة عام حيث أسس في عام ١٩٠٢.

تصريحات من مسؤولين في ايزي ماركتس وريال مدريد وإشادة بجهود الطرفين

وعلق السيد أوهان غولان، المدير التسويقي في ايزي ماركتس على هذه الاتفاقية بقوله:

“كانت easyMarkets تسعى إلى الدخول في شراكة مع فريق يتمتع بشهرة كبيرة وتاريخ ثري وقاعدة معجبين أوفياء ومخلصين. سعينا للتعاقد مع نادٍ عظيم يتمتع بجاذبية عالمية، مع متابعة الملايين له في كل مباراة – وكان ريال مدريد هو الخيار البديهي. نتطلع إلى الاستفادة من الشعبية الهائلة لريال مدريد وجاذبيته العالمية بشكل استراتيجي بينما نمضي قدمًا ”

أما ايمليو بوترغانو مدير العلاقات المؤسساتية في ريال مدريد فقال:

“إن كلا من ريال مدريد وإيزي ماركتس رائدان في مجالهما ويشتركان في قيم مشتركة. يسعدنا الترحيب بهم كشريك تداول رسمي عبر الإنترنت بدءًا من موسم 20/21 “.

اتفاقيات وإجراءات سابقة قامت بها ايزي ماركتس

قامت ايزي ماركتس في عام ٢٠١٩ بتوسيع نطاق الأسهم التي تعرضها للتداول والاستثمار من خلال العقود مقابل الفروقات، وكذلك كانت الراعي الرسمي لفرق ريال بيتس بالومبي.

وفي عام ٢٠١٨ اتاحت ايزي ماركتس لعملائها تداول الايثيريوم والريبل وربحت جائزة لأفضل وسيط مالي في المنطقة من قبل  ADVFN.

وفي عام ٢٠١٧ كان الذكرة السادسة عشر لتأسيس الشركة، وأطلقت تطبيقاً جديداً للتداول وحصلت على جائزة أفضل منصة تداول فضلاً عن غيرها من الإنجازات التي حققتها.

وتعتبر مسيرة ايزي ماركتس حافلة بالشراكات الناجحة والإنجازات والجوائز.

الملخص:

نظراً للتشارك بالعديد من القيم وأهمها المصداقية والشفافية فإن الشراكة بين ريال مدريد وشركة ايزي ماركتس هي أمر طبيعي، ولا بد أن تكون شراكة مثمرة للطرفين، ولا زلنا بانتظار المزيد من الإنجازات والتالق من كليهما.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى