كورة اسبانية

بوسكيتس : يجب ان نعطي الخبرة للاعبين الجدد وفخور بإمتلاك اكبر عدد من المباريات

تحدث سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة في مؤتمر صحفي حول لقاء منتخب بلاده أمام أوكرانيا في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية .

وبدأ بوسكيتس حديثه في المؤتمر عن فاتي : ” أنه صغير جدا و يحاول دائما طرح الأسئلة ، فهو ينضج بطريقة سريعا ” .

وأضاف : ” أنا القائد الثاني للمنتخب ، يجب علينا أن نعطي الخبرة للاعبين الجدد ولكن كل من يأتي للمنتخب يساهم بشكل كبير ، أشعر اني في حالة جيدة من موسم لآخر ” .

وواصل : ” اشعر بالراحة في جميع المراكز ، عليك ان تشاهد وتقرأ المباراة للعثور على المركز الذي يناسب اسلوبك ، انا اركز موسم بعد موسم ، فانا لست بعمر 20 عام ، ولكن انا بخير وارغب في الاستمرار ” .

وتابع حول الإنتقاد : ” تم انتقاد الجميع ، وانا فحور بانني اللاعب الذي لديه أكبر عدد من المباريات ، ماهو محل تقدير هو العمل والنقد البناء مرحب به ، انا سعيد جداً لوجودي هنا ، سيكون الأمر صعبًا ، 3 مباريات في 6 أيام ، لكننا مستعدون ، شيئًا فشيئًا نصل إلى المستوى الذي نريده ، التقويم مثل هذا بالنسبة للجميع ، ومن هناك يقرر المدرب. أنا متاح لكل ما تحتاجه ” .

وحول اللاعب الذي يراه بوسكيتس قريب من طريقة لعبه رد : ” لا يوجد لاعبان متماثلان ، ميرينو يمكن أن يلعب دورًا محوريًا وفي الداخل ، رودري موجود أيضًا ، أنا أحبه وهو في نادِ رائع ومع مدرب رائع ، لقد مر لاعبون رائعون هنا وسيأتي آخرون لن يكونوا متساوين ، لكن من سيعطي سيتواجد ” .

و رد بوسكيتس على سؤال إذا كان ما حدث في برشلونة اثر عليه في الملعب : ” هذه ليست افضل اللحظات في النادي ، لن افصل شيء لان الحديث يحتاج إلى 5 او 6 ساعات ، في الملعب لم تكون افضل لحظاتنا ” .

وأتم : ” في الملعب لم تكون افضل لحظاتنا في برشلونة اذا لم تكون الامور جيدة بشكل جماعي فلن تكون جيدة على المستوى الفردي ، نامل ان يسير كل شيء على ما يرام بالنسبة لنا ” .

وختم حول المقارنة بين برشلونة ومنتخب إسبانيا :” انا سعيد جداً للقدوم إلى المنتخب ، كل شيء ايجابي ولكن هناك مجال للتحسن ، انها لحظات مختلفة ولكني الان اركز على عملي هنا ، صحيح الوضع ليس في أفضل اللحظات داخل النادي ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى