كورة إنجليزية

تشيلسي يتعاقد مع حارس مرمي برايتون لدعم كيبا

انضم لاعب إنجلترا الدولي تحت 19 عامًا إلى البلوز مقابل رسوم لم يتم يكشف عنها، لكنه سيبقى في نادي بورتون على سبيل الإعارة لمدة موسم.
 
وذكر موقع “جول” الإنجليزي أن تشيلسي أبرم صفقة مع نادي برايتون ألبيون للتعاقد مع الحارس تيدي شارمان لوي البالغ من العمر 17 عامًا.
 
انضم شارمان-لوي إلى فريق برورز في عام 2017 قادماً من ليستر، حيث تم استدعائه لفريق برايتون الأول موسم 2019/202، وجذب انتباه كشافة شباب إنجلترا.
 
وقع الحارس الشاب عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع تشيلسي وهو متحمس لما يحمله مستقبله الآن لأنه يحلم بأن يصطف يومًا ما في ستامفورد بريدج.
 
وقال شارمان لوي لموقع بيرتون الرسمي: “إنه امر رائع وقد حدث كل ذلك بسرعة كبيرة”. “لقد طورني نادي برايتون بشكل جيد والآن هذه بداية جديدة أخرى، وآمل أن أتمكن من التطور أكثر مع تشيلسي”.
 
وأضاف: “أنا متحمس للانضمام إلى مثل هذا النادي الرائع، خاصة أنه معروف بجلب اللاعبين الشباب”.
 
وواصل: “لقد حدث كل هذا في ومضة، من اللعب للفريق الأول في فترة ما قبل الموسم، ثم الانضمام إلى أحد المنافسين الأربعة الأوائل في الدوري الممتاز”.
 
واختتم: “أود أن أتوجه بالشكر الجزيل إلى جميع موظفي الفريق الأول، جيك بوكستون واللاعبين وإلى نايجل كلوف ودان روبنسون وبول رينولدز وسام روز وجميع موظفي الأكاديمية على كل ما قدموه من مساعدة ودعم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى