دوري أبطال اوروبا

برنامج إسباني شهير يحذر نادي باريس سان جيرمان من يوفنتوس

حذر برنامج “شيرينجيتو” الإسباني الشهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي الذي يسعى لخطف المدافع الإسباني “سيرجو راموس” فس سوق الإنتقالات القادمة.

والسبب وراء تحذير البرنامج للنادي الباريسي هو أن “راموس” يمتلك علاقة صداقة قوية مع النجم البرتغالي “رونالدو” وسيسعى يوفنتوس لاستغلالها في محاولة لضم المدافع مجانًا في يونيو المقبل رغم الفوارق المالية التي تصب في صالح العملاق الفرنسي.

هذا قد يحدث في حالة واحدة فقط وهي إنتهاء عقد راموس مع ريال مدريد وعدم رغبة الإدارة بقيادة فلورنتينو بيريز في بقاءه داخل النادي.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock