كورة إنجليزية

القصير السويسري يتحدث عن مستقبله في مدينة ليفربول

يمر الجناح السويسري شاكيري بأوقات صعبة داخل فريق ليفربول نظراً لعدم مشاركته بشكل مستمر مع النادي، وانتهى سوق الانتقالات الصيفية دون مغادرة من شاكيري الذي لا يشارك كثيرًا تحت قيادة المدير الفني الحالي، يورجن كلوب، وأصبحت فرصته ضعيفة مع الفريق الإنجليزي بعد التعاقد مع، ديوجو جوتا.

ويمتلك شاكيري عقدًا مع ليفربول حتى يونيو 2023، ويبدو وأنه قد اختار البقاء للقتال من أجل مكانه مع الفريق هذا الموسم، شاكيري في الموسم الأول له مع ليفربول، شارك بصفة أساسية، وخاض 30 مُباراة، وسجّل ستة أهداف.

ولكن في موسمه الثاني، خاض صانع ألعاب بايرن ميونخ الألماني السابق، 11 مباراة فقط، وجلس على مقاعد البدلاء في أغلب فترات الموسم.

وتحدث السويسري شاكيري عن الأمر في حوار نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قبل مباراة ألمانيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية مساء اليوم، الثلاثاء، وقال: “بالتأكيد، في كرة القدم هناك دائمًا شائعات ويفكر اللاعبون بشأن مستقبلهم مع أنديتهم، لكن الآن أغلقت فترة الانتقالات”.

وتابع: “بالطبع، فكرت في أمر الرحيل، هذا طبيعي تمامًا، لكن في النهاية قررت البقاء”.

وأضاف: “الآن سأعود إلى التدريبات مع الفريق بعد انتهاء التجمع الدولي في محاولة لتقديم كل ما لدي للمشاركة في المباريات وهو ما أثبتته من قبل عدة مرات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى