كورة اماراتية

النصر الإماراتي يتفاوض لضم مهاجم العروبة سالم سعيد

بدأ نادي النصر الإماراتي في التفاوض لضم مهاجم نادي العروبة سالم سعيد، لضمه للفريق في فترة القيد والتسجيل الثانية “الانتقالات الشتوية”، والتي ستكون في الفترة بين 5 يناير وتمتد حتى 1 فبراير 2021، وذلك بعد انتهاء فترة القيد الصيفية في يوم 6 أكتوبر الماضي.

وأضاف مصدر مقرب من نادي النصر أن الجهاز الفني للفريق البرتغالي روي فيتوريا، حريص على الحصول على خدمات اللاعب سالم سعيد، وذلك لما يمتلكه من مهارات هجومية مميزة يحتاجها الفريق في الوقت الحالي لسد مشاكله الهجومية.

يُذكر أن موسم 19-20 من الدوري الإماراتي تم إلغائه، بعد قرار الجمعية العمومية لرابطة دوري المحترفين الإماراتية، يوم 17 يونيو الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث تقرر عدم تتويج أي فريق بلقب المسابقة، بالإضافة إلى عدم هبوط أي نادٍ إلى دوري الدرجة الأولى وعدم صعود أي نادٍ إلى دوري المحترفين للموسم الرياضي 2020-2021.

وكشفت رابطة الدوري الإماراتي، أن الارتفاع الشديد في درجات الحرارة خلال شهري يوليو وأغسطس، من ضمن أسباب قرار الإلغاء، بالإضافة إلى استئناف منافسات دوري أبطال آسيا في شهر سبتمبر وهو ما سيتعارض مع مواعيد مباريات الدوري المحلي.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى