المحترفينكورة إنجليزية

فيرمنيو يتغنى بمحمد صلاح ونيمار

في تصريحات صحفية لموقع الإتحاد الدولي لكرة القدم عقب مباراة منتخبي البرازيل وبوليفيا والتي فاز بها منتخب البرازيل بنتيجة 5-0 أدلى فيرمنيو ببعض التصريحات حيث أشاد بطريقة لعب الجناح المصري “محمد صلاح” قائلاً:

“أنا معجب كثيراً بصلاح، وأحب الطريقة التي يلعب بها. إنه يسجل الكثير من الأهداف. من الصعب على المرء تصديق ما يقوم به من عمل دؤوب وجهد كبير. أنا محظوظ للغاية باللعب إلى جانبه وكذلك إلى جانب ساديو ماني، الذي يُعتبر بدوره لاعباً رائعاً”.

وعند سؤاله عن “نيمار” نجم المنتخب البرازيلي ولاعب باريس سان جيرمان قال: “نيمار لاعب آخر لا يصدق. كان بارعاً في مباراة بوليفيا. عاد كثيراً لمساندة زملائه في المهام الدفاعية وأبدع أشياء مذهلة بالكرة. ببساطة الكلمات تعجز عن وصف نيمار”.

كما أشاد ب “أليسون بيكر” حارس مرمى المنتخب البرازيلي وزميله في فريق ليفربول قائلاً: “بالنسبة لي هو الحارس رقم واحد. أنا لا أقول ذلك فقط لأنه زميلي في الفريق. إنه يقوم بأشياء لا تصدق على أرض الملعب. لقد قدم بالفعل مستويات رائعة مع السيليساو. وخارج الملعب، فهو شخص رائع، وصديق مبهر، وعلاقتي معه ممتازة للغاية”.

وعن كوتينيو لاعب برشلونة الحالي وزميله السابق في ليفربول قال: “إنه استثنائي ببساطة لا يمكنك القول إنه ليس ساحرًا لديه مهارات سحرية إنه قادر على إبداع حركات لا تخطر على البال عليك دائمًا مشاهدة حركاته من جديد لفهم ما يفعله. إنه لاعب لا يصدق. كان من دواعي سروري اللعب إلى جانبه في ليفربول، وإنه لمن دواعي سروري اللعب معه في السيليساو. أنا من أكبر المعجبين به. إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

وأختتم تصريحاته بأنه يتمنى الفوز بكأس العالم 2022 المقامة في قطر قائلاً: فوزت بكل شيء مع ليفربول وأريد الفوز بكأس العالم المقبلة لأن هذا اللقب هو الذي ينقصني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى