كورة إنجليزية

فينجر : أتمني أن يصبح هنري مدربا لأرسنال والجانرز مفاجآة البريميرليج

يأمل أرسين فينجر مدرب نادي أرسنال السابق أن يصبح تييري هنري مدربا للجانرز و يعتقد أن نادي المدفعجية سيصبح مفاجآة البريميرليج .

وقال فينجر في تصريحات نقلتها شبكة “سبورتس مول” البريطانية: “هنري مدربًا لـ آرسنال؟ بالتأكيد، أتمنى ذلك”.

وأضاف : ” آمل أن ينجح هنري في مسيرته كمدرب ، وإذا نجح يعود لأرسنال من جديد يوما ما ، ولكنني أتمنى بشكل خاص أنّ نعود للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، قبل حدوث ذلك”.

وواصل : “الآن لدينا ميكيل أرتيتا، هو مدربنا، فلماذا لا نفعل ذلك؟ (الفوز بلقب الدوري الإنجليزي)، النادي يدور حول الهوية”.

وتابع حول أوزيل : ” لم يكن أوزيل بالضبط الشخص الذي يتمتع بأكبر قدر من الالتزام على أرض الملعب، ولم يكن قويًا في التعامل مع الكرة في المباريات ، ولكن يمكنك التعامل مع ذلك إذا وضعت بعض اللاعبين ذوي التفكير الدفاعي إلى جانبه، الشيء الرئيسي هو تحقيق التوازن بين الهجوم والدفاع بشكل صحيح”.

وأكمل : ” فقد اللاعبون جودتهم الفنية على مدى السنوات العشر الماضية، وأصبحت الجوانب البدنية أكثر أهمية من الفنية واتخاذ القرار ، الأمر يتعلق أكثر بالخصائص الجسدية والحدة، كما يتعلق كذلك بقدرة اللاعب على تقديم المطلوب منه”.

و قال ايضا عن أوزيل بعد خروجه من قائمة اليوروباليج : ” لقد تراجع أوزيل عن الواجهة منذ أن غادرت النادي، إنه فنان، لكن لم يعد هناك مكان للفنانين في كرة القدم الحديثة ، الأسباب الحقيقية لعدم وجوده في المكان الذي يجب أن يكون فيه تُعد لغزًا بالنسبة لي ، يذهب الناس إلى الملعب لمشاهدة لاعبين مثل أوزيل، غيابه عن المباريات يُعد أمرًا سيئا له ولكل من يحب كرة القدم”.

وحول نصيحته لأرتيتا كشف فينجر : ” أنصح أرتيتا أنّ يستمر في السيطرة على الفريق كما فعل مؤخرًا، وانّ يتمسك بمُعتقداته ، أعتقد أنّ هناك روحًا جيدة في الفريق، وآرسنال لديهم فرصة جيدة لتقديم أداء جيد، في رأيي لن يكون من الصعب للغاية التحسّن عن الموسم الماضي”.

وختم : “ولكنني مُقتنع بأن آرسنال يُمكن أنّ يكون بين الأربعة الكبار، إن لم يكن أكثر، لماذا لا؟ يُمكن أنّ يكونوا مفاجأة الموسم، لقد ضموا لاعبين جدد، وعززوا الدفاع بشكل جيد ، لقد احتفظوا بالعديد من اللاعبين، مثل أوباميانج على سبيل المثال، لديهم كل المكونات وأصبحوا أقوى”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى