كورة اسبانية

عودة ميسي لمدينة برشلونة وسينضم غدا للتدريبات

وصل صباح اليوم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد خوضه مباراتي الإكوادور و بوليفيا في تصفيات كأس العالم التابعة لقارة أمريكا الجنوبية، وفازت الأرجنتين في كلا المواجهتين وفكت بذلك عقدة منتخب بوليفيا التي دامت 15 عاماً، ويسعي منتخب الأرجنتين للوصل إلي كأس العالم 2022 في قطر والوصول مبكراً وتجنب العوائق التي عاني منها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

أشارت صحيفة آس الإسبانية، صباح اليوم الأربعاء، بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني قد يغيب عن تشكيلة فريقه الأساسية ضد خيتافي.

ويستأنف برشلونة مشواره في الدوري الإسباني بملاقاة الفريق المدريدي خيتافي في ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز مساء السبت المقبل، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

وأوضحت آس أن:” المدرب الهولندي للبارسا، رونالدو كومان ، يفكر في إراحة ميسي أمام خيتافي وعدم الدفع به من بداية اللقاء”

وقد يتجه كومان للإبقاء على ميسي على مقاعد البدلاء في اللقاء بسبب الظروف التي سيعيشها الأرجنتيني مع منتخب بلاده باللعب فوق مستوى سطح البحر بحوالي 3000 متراً ضد بوليفيا في تصفيات كأس العالم 2022 ، في ملعب عانى فيه ميسي من قبل ولم يعرف لا الفوز و لا حتى تسجيل أي هدف في زيارتين سابقتين.

و يدرك المدرب الهولندي أن الفريق سيستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا بعد 4 أيام فقط من لقاء خيتافي ضد فريق فرينكفاروزي المجري في الكامب نو ، قبل لقاء الكلاسيكو ضد ريال مدريد في الكامب نو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى