دوري أبطال افريقيا

رئيس هيئة استاد القاهرة: مستعدون لاستضافة مواجهات الأهلي والزمالك في دوري ابطال افريقيا

 

تحدث “علي درويش” رئيس هيئة استاد القاهرة،عن مدى جاهزية الملعب لاستضافة مباريات الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة في مداخلة هاتفية عبر برنامج “جمهور التالتة”: “الاستاد جاهز وهذا ما كنا نتمناه، ولا يصح بعد جاهزيته بهذا الشكل المشرف أن تلعب مباريات إفريقيا في السلام أو برج العرب”.

وأردف: “لم يصل أي خطاب رسمي بإقامة مباريات العودة، ولكن نحن جاهزون”.

وعن تقدم الزمالك ببطلب للعب على استاد القاهرة، أجاب: “هو ملعب الأهلي والزمالك، ولكن ما علمناه أن الأمن كانت كلمته أن يلعب الأهلي في السلام والزمالك في برج العرب”.

وواصل: “نتمنى أن يكون النهائي مصريًا خالصًا ويحتضنه ملعب استاد القاهرة”.

وعن مدى جاهزية أرضية الملعب لإستضافة لقاءات القطبين، أجاب: “النجيلة حية وتمت معالجتها، وسنوقف اللعب عليه بعد مباراة توجو للصيانة وسنبدأ زراعة النجيل الشتوي يوم 15 نوفمبر، وسيتوقف شهرًا حتى 15 ديسمبر”.

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث تقام مباراة الذهاب السبت المقبل 17 أكتوبر بينما من المقرر أن تلعب مواجهة الأياب على ستاد القاهرة يوم الجمعة 23 أكتوبر.

في المقابل يستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي في الدور ذاته حيث تقام مباراة الذهاب الأحد المقبل 18 أكتوبر، على أن يستضيف ستاد القاهرة مواجهة الأياب يوم السبت 24 أكتوبر.

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى