كورة ألمانية

فليك : ساني يحتاج للوقت و أدعم يواكيم لوف في تدريب منتخب ألمانيافليك : ساني يحتاج للوقت و أدعم يواكيم لوف في تدريب منتخب ألمانيا

عقد هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا لمواجهة أرمينيا بيليفلد ، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم .

وقال فليك عن لقاء بيليفلد : ” بيليفيلد لديهم خطة لعب منظمة للغاية تحت قيادة أوي نيوهاوس كمدرب ولديه بعض اللاعبين الجيدين في فريقه. أتوقع مباراة مثيرة للغاية غدًا

وأضاف : ” رأينا بالأمس أن لاعبينا الشباب يقدمون لنا خيارات. لكن التركيز ينصب على الفريق الثاني والبقاء في الدرجة الثالثة ، وهذا أمر مهم للغاية. أظهرت التعاقدات الجديدة أيضًا أداءً جيدًا أمس ، حتى لو لم يكن كل شيء مثاليًا. من الجيد أن يكون لديك بدائل ” .

وحول لاعبه الشاب موسيلا فقد أشاد به فليك : ” يتمتع جمال بصفات هائلة في الكرة في واحد ضد واحد. لا يزال بحاجة إلى تحسين ثباته البدني ، لكنه يبلغ من العمر 17 عامًا. إنه بالتأكيد أحد أكثر اللاعبين تطورًا بين شبابنا ، من المهم أن يتدربوا معنا. إذا كنت تتدرب مع لاعبين مثل هذا كل يوم ، فسوف تتحسن تلقائيًا. متى وأين يلعب الأولاد ، نقرر ذلك حسب الموقف ، جمال موسيالا بديل في الجناح وخيار جيد أيضا. في الوقت الحالي أنا أفضل أن أراه كلاعب في الفريق الأول. تطوره أهم شيء”

وواصل عن فيت آرب : ” من المهم أن يكون لديه بيت ، في الوقت الحالي ، بيته هو بايرن تحت 23 . مثل أي شخص آخر ، يعرف أن الفريق الثاني يقدم فرصة لكي يتطور. نأمل أن يتطور في الطريقة التي نتخيلها ”

وتابع حول تدريب منتخب ألمانيا : ” أنا أعيش هنا والآن. وظيفتي هي إعداد هذا الفريق للمهام المقبلة. أستمتع كثيرًا هنا.، لقد قام يواكيم لوف بعمل جيد للغاية. علينا نحن الأندية أن نتأكد من أن ندعم المدرب الوطني ” .

وحول ساني الذي تدرب بالكرة لأول مرة منذ إصابته في الركبة وتدرب فرديا بطريقة مكثفة على سباق السرعة القصير و الطويل : “يجب يأخذ وقته لأنه من المهم أن يكون ليروي خالٍ من المشاكل وجاهز بنسبة 100٪ عند العودة إلى أرض الملعب. يبدو الأمر جيدًا جدًا في الوقت الحالي ، ويقوم بعمل جيد في التدريب. طاقمنا الطبي وأخصائيي العلاج الطبيعي راضون جدًا

وختم عن جاهزية لاعبي الفريق : ” كل شيء على ما يرام في الوقت الحالي. لا أحد من اللاعبين لديه مشاكل. أفترض أن كل واحد منهم سيكون قادرًا على اللعب يوم السبت ضد بيلفيلد ” .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock