كورة إنجليزية

آرتيتا : مانشستر سيتي ما زالوا ينتجون أرقامًا لا تصدق في كل ما يفعلونه

تحدّث “ميكيل آرتيتا” المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي عن مباراته القادمة في البريميرليغ أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء السبت المقبل، مؤكدًا على أنهم لم يحظوا بالبداية التي كانوا يرغبون بها.

تحتل كتيبة بيب جوارديولا المركز ال14 في جدول ترتيب البريميرليغ، بعد أن جمع أربع نقاط من أول ثلاث مباريات، وخسر 5-2 على أرضه أمام ليستر.

لكن ميكيل أرتيتا لا يزال يتوقع اختبارًا كبيرًا ضدهم على الرغم من دخوله المباراة بعد فوز جيد قبل فترة التوقف الدولية، حيث بدأ حديثه قائلًا : “أعتقد أنها ستكون مباراة مختلفة تماما، نهج السيتي عندما يلعب معنا سيكون مختلفًا تمامًا عن شيفيلد يونايتد ، مطالب مختلفة جدًا لما يجب علينا فعله بالكرة وبدونها أيضًا.

و تابع حديثه قائلًا : “أنا سعيد حقًا بالطريقة التي تمكنا بها من الفوز بالمباراة ومدى صبرنا ، والتحسينات مقارنة بالعام الماضي ضد هذا النوع من المنافسات ولكن مرة أخرى ، نعلم أن مستوى الصعوبة في مانشستر سيتي سيكون مستوى آخر”.

و أتم : “ما زالوا ينتجون أرقامًا لا تصدق في كل ما يفعلونه، في رأيي ، لم يحالفهم الحظ حقًا مع بعض النتائج التي حصلوا عليها لأنه كان يجب عليهم وضع الألعاب في وقت مبكر جدًا في تلك الألعاب ، ثم مستوى الكفاءة من الخصوم عندما كان لديهم نصف الفرص يعاقبونهم كثيرا.

و أختتم : “لكنني لم أشهد أي انخفاض في مستوى الطريقة التي يلعبون بها أو في ما ينتجون مباراة تلو الأخرى، لم أر أي شيء من ذلك.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى