تقاريردوريات اخريكورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة فرنسية

أخبار الرياضة حول العالم .. ميسي وافق على الإنتقال لتشيلسي وكلوب مهووس بضم تراوري

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

إشادة بأداء دي يونج ضد إيطاليا

أشادت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية بالهولندي فرانك دي يونج و ادائه ضد منتخب إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية وقالت عنه ” دي يونج أفضل وسط في العالم وقد اثبت ضد إيطاليا انه لاعب من مستوي آخر ، هو في طريقه ليصبح بمستوى مودريتش وبيرلو. التنظيم والشخصية التي منحها لمنتخبه مُذهلة

تجديد عقد شتيجن أولوية برشلونة

أفادت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية أن تجديد عقد مارك تير شتيجن هو أولوية لدي بارتوميو في هذا الوقت و الآلماني هو مستقبل البارسا

برشلونة سأل عن ثنائي باريس سان جيرمان

وفقا لمصادر ” إي إس بي إن ” العالمية فقد سأل نادي برشلونة عن أنخيل دي ماريا و خوان بيرنات الذي ينتهي عقودهم هذا الصيف مع باريس سان جيرمان .

ميسي وافق على الإنتقال لتشيلسي

أكد الصحفي دي مارزيو من سكاي سبورت أنه في 2014 مكالمة على الفيس تايم بين مورينيو و ميسي اقنعت ميسي بالانتقال لتشيلسي بمبلغ 250 مليون لتكون اعظم صفقة بتاريخ الرياضه وراتب 50 مليون لكن تدخل والده و زميله السابق ديكو عرقل الصفقة .

ريبيتش يغيب عن ديربي ميلانو

بحسب تقارير إيطالية فقد تأكد غياب أنتي ريبيتش عن مباراة الديربي بين إنتر وميلان ، وسيستمر الكرواتي في الجلسات العلاجية وسيقوم بفحص جديد الأسبوع المقبل ، بينما أصبح إبراهيموفيتش جاهز بعد تعافيه من فيروس كورونا .

و أفادت صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” أن إبرا يسعى للمساهمة بتحقيق الفوز الرابع لميلان في الدوري هذا الموسم وهو ما لم يحصل منذ عام 1995. (السنة التي انتهت بفوز ميلان بالإسكوديتو)

بيب جوارديولا يكشف سبب فشل صفقة ماجواير

كشف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي سبب فشل صفقة هاري ماجواير من ليستر سيتي الصيف الماضي :” كنا مهتمين ، لكننا لم نتمكن من أن ندفع المبلغ . يمكن لليونايتد أن يدفع ”

تحديد موعد عودة الدوري الأرجنتيني

رسميا .. سيعود الدوري الأرجنتيني بتفويض من الحكومة الوطنية في 30 أكتوبر بعد سبعة أشهر من التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا .

كورتوا : بيل لا يلعب مع أفضل فريق في لندن

تمني تيبو كورتوا حارس مرمي ريال مدريد الإسباني التوفيق لزميله السابق جاريث بيل مع توتنهام : ” لقد كانت لدي علاقة جيدة مع جاريث بيل وأتمنى له كل التوفيق هذا العام حتى لو لم يكن يلعب مع افضل فريق في لندن، إنه لاعب رائع

أرتيتا : أتمني عودة فينجر

أعرب ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال عن أمنيته لعودة أرسين فينجر داخل ملعب الإمارات وقال للموقع الرسمي للنادي : ” أود رؤيته معنا وحولنا حقا ، لقد كان شخصية هائلة بالنسبة لي، وهو شخص ما زال بإمكاني تعلم الكثير من الأشياء منه، وأود أنّ يكون أقرب إلينا”.

وأضاف : ” حاليا قد لا تسمح البيئة بوجوده معنا لكن شخصيته يجب أن تكون حاضرة ولديه رؤية للتطوير ” .

تأجيل تصويت سحب الثقة من إدارة برشلونة

أفادت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية أن برشلونة اقترح إجراء تصويت سحب الثقة بين 1 و 2 نوفمبر و قد ارسل النادي بالفعل بروتوكول للإتحاد الكاتالوني العام ، و تم اختيار هذا الموعد نظرًا لفرض الحظر في إسبانيا لمدة 15 يومًا اعتبار من الغد، في ظل الموجة الثانية من تفشي فيروس كورونا.

نجم باريس يعلن شفائه من كورونا

أعلن أندير هيريرا لاعب خط وسط باريس سان جيرمان شفائه من فيروس كورونا ونشر عبر حسابه على تويتر : ” بعد أسبوعين من الإصابة بكوفيد – 19، جاءت اختبارات اليوم سلبية ، سعيدًا جدًا بالعودة مع باريس سان جيرمان مرة أخرى”.

بايرن ميونيخ يوضح سبب فشل ضم أودوي

أوضح حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ سبب فشل ضم هودسون أودوي جناح تشيلسي : ” هناك أمور في سوق الانتقالات، عندما تصل لنقطة ما تقول فيها (يجب أن نترك هذا الأمر على الفور)”.

وأضاف : ” من الهام أن يفكر المرء دائما في مسارات بديلة منذ البداية إذا لم تنجح المفاوضات ، لقد دخلنا بالفعل في مفاوضات مع تشيلسي من أجل ضم كالوم هودسون أودوي، ولكن لم نتوصل إلى اتفاق وتراجعنا، وهذا أمر يحدث في سوق الانتقالات”.

شكوك حول لحاق سانشيز بديربي الغضب

أثارت تقارير شيلية الشك حول إمكانية لحاق ألكسيس سانشيز بمباراة ديربي الغضب ميلانو يوم السبت بعد تعرضه لإصابة عضلية مع منتخب بلاده وقد يستبعد من لقاء بوروسيا مونشنغلادباخ .

كلوب : لم اتفاجئ مما فعله أنشلوتي مع إيفرتون

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي أنه لم يتفاجئ مما فعله كارلو أنشلوتي مع إيفرتون قبل لقاء الديربي السبت وقال ل ” ليفربول إيكو ” :” إيفرتون فريق ممتاز ولديهم مدرب من طراز كبير، دائمًا ما كنت أحترم كارلو أنشيلوتي، أحترمه أكثر كشخص ومدرب، إنه إنسان رائع”.

وأضاف : ” عندما سمعت أنه سيوقع لـ إيفرتون، قلت في نفسي ستكون مباريات الديربي تحديًا مختلفًا ، لقد قاموا بعمل مثالي في الصيف، لقد وجدوا إلى حد كبير اللاعبين الذين كانوا بحاجة إليهم لتحسين فريقهم، وضموا ما أراده كارلو، وهذا جعلهم فريقًا قويًا جدًا ، أنا لست مُتفاجئًا حقًا من الطريقة التي يلعبون بها، كما قلت لديهم لاعبين رائعين ومدرب ممتاز”.

وواصل : “البعض قد يطالب بتغيير الأسلوب أو النهج، خاصةً أننا لم نكن ناجحين كثيرًا مؤخرًا في جوديسون بارك (معقل إيفرتون)، وهذا صحيح لكن بصراحة لم نُبلِ بلاءً حسنًا في آخر المواجهات على ذلك الملعب، وكذلك إيفرتون لكن مع ذلك علينا أن نحاول هذه المرة ، إنها بالنسبة لنا مباراة كأي مباراة أخرى لنا، لكن نحن نعلم جيدًا مدى أهميتها لمشجعينا، ونحن سنحاول اللعب بالطريقة الصحيحة”.

لاتسيو يرغب بالتعاقد مع أليجري

أفادت صحيةف ” إل ميساجيرو ” الإيطالية أن رئيس لاتسيو لم يتوصل لإتفاق مع سيموني إنزاجي لتجديد عقده بعد عرض عقد لمدة 3 سنوات ، ولا يريد أليجري تولي قيادة أي فريق خارج إيطاليا الآن، وهو ما يجعله يدخل في مفاوضات معه لخلافة سيموني إنزاجي في حالة لم يجدد عقده.

ليفربول يرفض عرضا لإستعارة ويلسون

بحسب شبكة ” ذا أتلتيك ” الإنجليزية فإن سوانزي سيتي قدم عرضا لإستعارة هاري ويلسون ولكن ليفربول رفضه دون الكشف عن محتواه ولا يمانع الريدز رحيله معارا مقابل مليون باوند .

شكوك حول لحاق بيانيتش بمباراة خيتافي

أفادت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن ميراليم بيانيتش نجم برشلونة يمكن أن يغيب عن مباراة خيتافي بسبب انه لم يكمل مباراة البوسنة ضد بولندا وقد لا يتم الإعتماد عليه منذ البداية ويقود بوسكيتس خط الوسط ليكون جاهزا للكلاسيكو يوم 24 أكتوبر .

كلوب مهووس بضم تراوري

ذكر الصحفي ” ميجيل ريكو ” من صحيفة الموندو ديبورتيفو أن يورجن كلوب مدرب ليفربول مازال مهووسا بضم أداما تراوري ويراه مناسب للغاية مع أفكاره في الريدز ، ولن يتنازل ولفر هامبتون عن 70 مليون يورو .

مورينيو لم يحسم مشاركة بيل ضد وست هام

لم يحسم جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير أمر مشاركة جاريث بيل ضد وست هام وقال : ” جاريث هنا من أجلنا ، جاريث يسعى لمساعدة فريقه ونحن نهتم به ولا نريد أن نتخذ أي قرار إلا التي ستكون في مصلحة الفريق ومن مصلحة اللاعب، وسنرى ما سيحدث يوم الأحد”.

وأضاف : ” كنا نتذمر منذ أسبوعين بسبب ضغط المباريات، الآن نحن نفتقد المباريات وأيضًا نتذمر، دائمًا ما نرفض الواقع ، أتمنى أن يكون الجميع في حالة بدنية جيدة، لأن الفترة المقبلة مهمة للغاية، وعلينا استغلال الحالة التي نمر بها”.

بايرن ميونيخ رفض ضم نجم إنتر ميلان

كشفت شبكة ” سكاي سبورت ألمانيا ” أن بايرن ميونيخ رفض فرصة التعاقد مع إريكسن ليتمكن إنتر ميلان من ضم بواتينج ولكن هانز فليك لم يرغب بضمه وطلب جناح لذا تم التعاقد مع دوجلاس كوستا .

رئيس يوفنتوس : العالم يترقب خسارة بيرلو

قال أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي في تصريحات لشبكة فوتبول إيطاليا عن بيرلو : ” لعالم من حولنا لا يمكنه الانتظار من أجل الحكم على بضعة هزائم!”.

وأضاف : ” بيرلو لم يكن لديه موسم تحضيري كافٍ وليس لديه خبرة كافية، وهذا يعني أننا يجب أنّ نكون معه في طريقه الذي لن يكون خاليًا من العقبات، العالم سيحاول ضرب وانتقاد يوفنتوس بسبب الخيارات التي اتخذناها ، هذا الطاقم الفني، أول طاقم حديث أراه، وكل شخص لديه مهمة والجميع يعملون ويتحركون بوعي حول دور كل منهم”.

ترينكاو يخضع لإختبار كورونا

سيقوم فرانشيسكو ترينكاو نجم نادي برشلونة بإختبار ثاني لفيروس كورونا ، اجراء احترازي بسبب اتصاله بـ رونالدو في المنتخب البرتغالي

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى