كورة إنجليزية

أرتيتا يلمح لمشاركة صفقته الجديده ضد مانشستر سيتي

أجري ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة مانشستر سيتي ، يوم السبت المقبل في الساعة السادسة و النصف مساءا في البريميرليج .

وقال أرتيتا عن موقف بارتي من المباراة : ” سيشارك في أولى الحصص التدريبية اليوم. هو يرغب في المشاركة. سنرى. هنالك لاعبون يتأقلمون بشكل سريع ولا يحتاجون لوقت طويل من أجل ذلك.”

وأضاف عن مدي الثقة التي حصل عليها من البداية :” “أنا واثق مما نقوم به، ولكن من المبكر أن نحدد أي سنصل في نهاية الموسم. هنالك الكثير من الأمور يجب أن تحدث، العديد من التحسينات يجب أن تتم. نعلم أن علينا العمل، ندرك مدى التحدي الذي نواجه وعلينا التطور في كل اسبوع.”

وواصل عن مانشستر سيتي هذا الموسم : ” مازالوا يقدمون أرقام لا تصدق. في رأيي كانوا غير محظوظين في بعض النتائج. كان عليهم انهاء بعض اللقاءات مبكرًا. بمدى جودة الفريق المنافس وحصوله الفرص فإن يقوم بمعاقبتهم. سوء في الأداء؟ لم أرَ أي انخفاض في أدائهم هذا الموسم.”

وتابع حول مستقبله و رغبته بالحصول على عقد جديد : “نعم، ولكن علي استحقاق ذلك. الآن في كرة القدم عليك أن تستحق كل شيء في كل اسبوع تشارك فيه وكل شيء يتغير بسرعة ، ليس لدي خطة ، ولكن كل ما أستطيع قوله هو أنني سعيد وأشعر بأنني ذو قيمة لدى الإدارة.”

وأكمل عن كيران تيرني : ” الأمر يزداد تعقيدًا عندما تقوم بإرسال لاعب خارج البلاد وتفقد السيطرة على ذلك. بعض الدول لديها قوانين مختلفة عن تلك المتواجدة في الدوري. مازلنا نتفاوض بشأن ذلك ونأمل أن نحصل على أخبار أكثر اليوم.”

وحول إستبعاد أوزيل رد : ” لم يكن الوحيد الذي تم استبعاده. قرار صعب للغاية ولم أكن راضيًا عنه ولكن كان من المتفرض أن نقوم به لعدم تخطي عدد اللاعبين الأجانب المسموح بهم في الفريق ولسوء الحظ كان علينا القيام به.”

وختم عن إمكانية مواجهة بارتي لدي بروين : ” دعونا نرى، علينا في البداية القيام بالحصة التدريبية وسنرى ماذا سيحدث خلال 48 ساعة ومن ثم سنتخذ القرار بشأن ذلك.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى