كورة إنجليزية

ساديو ماني يوجه رسالة لجماهير الريدز بعد حصد جائزة لاعب الشهر

عبر السنغالي “ساديو ماني”، جناح ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بعد حصد جائزة لاعب الشهر داخل الريدز، وقام بتوجيه رسالة لجماهير الريدز قبل ديربي ميرسيسايد.

ساديو ماني نجح في حصد جائزة لاعب الشهر داخل الريدز، عن شهر سبتمبر المُنصرم، بعد أن تنافس على الجائزة مع “محمد صلاح” و “روبرتو فيرمينو”.

وكان ماني قد تمكن من تسجيل ثلاث أهداف في شهر سبتمبر الماضي، هدف ضد آرسنال، وهدفان ضد تشيلسي.

وقال ماني في تصريحات نشرت عبر الموقع الرسمي لـ ليفربول: “شكرًا لكم جزيلًا، أنا سعيد حقًا بفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر، لقد كانوا أسبوعين رائعين بالنسبة لنا أنا وزملائي الفريق”.

كان ليفربول قد تعرض لهزيمة ثقيلة بسباعية مقابل هدفين أمام أستون فيلا في الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأردف: “لقد تعرضنا لخسارة أمام أستون فيلا كبيرة، كانت مُخيبة للآمال إلى حد ما، ولكنها جزء من كرة القدم، علينا التعامل معها والاستعداد لمباراة الغد ونحاول بذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة”.

وتابع: “أنا أريد فقط أنّ أقول شكرًا لجميع المُشجعين وأقول لهم إن العمل الجاد سيبدأ الآن ومن مباراة الغد، ونحن كفريق سنبذل قصارى جهدنا، لنجعلكم فخورين”.

وعند سؤاله عن هدفيه في مرمى تشيلسي، عقب: “هذه المباراة كانت الأهم لي في الشهر الماضي، لقد كانت مباراة مهمة حقًا وصعبة، منذ البداية لعبنا بشكل جيد، وضغطنا عليهم كفريق واحد”.

وأختتم: “نجحنا في الفوز عليهم بنتيجة 2-0، وهو كان انتصارًا مُستحقًا لنا، وكنا سعداء للغاية بالحصول على نقاط هذه المباراة، وبالنسبة لي أيضًا لأنني سجّلت هدفين”.

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلاً على إيفرتون، في ديربي ميرسيسايد، المقرر إقامته مساء السبت القادم 17 أكتوبر على ملعب “جوديسون بارك” وضلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى