كورة إنجليزية

سولشاير : فرنانديز غير متعود على الخسارة و سنحدد موقف ماجواير أمام نيوكاسل

أجري اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال سولشاير حول البداية السيئة في الموسم : ” جميعنا نعلم ذلك وأن اللقاء الأخير انتهى بشكل سيء، بدأنا ذلك اللقاء بشكل جيد ولكن بعد الطرد لم نستطع المحافظة على النتيجة. نعلم أن علينا تقديم أداء أفضل وكان أمامنا أسبوعين للتفكير بشأن ذلك وللعمل.”

وأضاف عن ردة الفعل : ” كنا على تواصل مع اللاعبين الذين ذهبوا لمنتخباتهم وتلك النتيجة يجب أن يتم تخطيها بشكل سريع.”

وواصل عن برونو فرنانديز : ” تحدث بشكل جيد في ذلك اليوم وذكر الفريق بأننا مانشستر يونايتد وأن علينا التماسك ولا يمكننا الاستماع لما يُقال في الخارج بشأننا. هو غير متعود على خسارة لقاءات في الدوري ولكن مرحبًا بك في مانشستر يونايتد هذا الأمر يحدث.”

وتابع عن أداء ماجواير السئ : ” هاري كان جزءاً من فريق إنجلترا التي تغلب على المنتخب المصنف أول عالميًا (بلجيكا) وهذا أمر عادي ولكن بعد الطرد تم تسليط الضوء عليه بشكل كبير. تلقى إصابة بسيطة قبل خروجه وسنقوم بإجراء بعض الفحوصات عليه.”

و أكمل عن ردة الفعل أمام نيوكاسل : ” نحتاج لذلك كما نقوم دائمًا بعد أي خسارة وهو تحقيق الانتصار والسيطرة على اللقاء. النتيجة مهمة ولكن نرغب بأن تكون لغة جسدنا جيدة وأن نملك العقلية الصحيحة وألا نصاب بأي احباط أو سلبية.”

وختم عن الإصابات : ” هاري تلقى اصابة قبل خروجه وسنقوم بفحصها اليوم. اليكس توانزبي في طريقه للعودة ولا جديد بشأن فيل جونز. كافاني سيغيب بسبب العزل ومارسيال كذلك بسبب الطرد.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى