كورة إيطالية

كونتي : سنبذل قصاري جهدنا من أجل لون قميصنا في الديربي و دعم الجماهير مهم لنا

خرج أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان في مؤتمر صحفي الخاص بمواجهة ميلان في ديربي الغضب ميلانو ، ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال كونتي : ” نحاول أن نقدم أداء جيد في جميع المباريات التي نلعبها لأن كل فوز يساوي 3 نقاط ، لذلك من المؤكد أن الديربي يجلب صعوبات أكبر ضد فريق قوي يقوم بعمل جيد ، نريد ان نقوم بعمل جيد وأن نواصل المسار الذي بدأناه ، مع العلم أنه ستكون هناك صعوبات غدا ، عاد فيدال وسانشيز الليلة الماضية ، إذا عدت من المنتخب الوطني بعد أداء جيد ستعود المعنويات عالية ويجب أن نستفيد من معنوياتهم العالية ” .

وأضاف : ” لو كنت قادرا على الإختبار كنت سأود يوما آخر للتحضير للديربي ، لكن هناك جداول يجب إحترامها وسنتأقلم ، من المهم نمو المجموعة واتخاذ خطوات للأمام ” .

وواصل حول موقف سانشيز : ” عاد سانشيز بشد عضلي عاد الليلة الماضية في الساعة 10 مساءً وسنجري تقييمات اليوم أثناء التدريب ، وسنحاول أن نكون حذرين للغاية أيضًا لأن هذه هي أول دورة تدريب طويلة ، نلعب كل ثلاثة أيام وسنجري تقييمات دقيقة ، سنقوم بتجهيز المباراة اليوم وخلال 24 ساعة تضمن تحليل بالفيديو وشروح على السبورة . لا يمكن أن يكون التدريب صعبًا ولا طويلاً ” .

وتابع :” سنقوم أيضًا بإجراء تقييمات مع سانشيز وأريد أن يكون اللاعبون مسؤولين عن أنفسهم ولذا سيتعين على سانشيز أن يقول ما إذا كان على ما يرام أم أنه يفضل التعافي بشكل أفضل . إذا كان سيبدأ من الديربي فهذا يعني أنه سيقدم الضمانات الصحيحة ” .

وحول فترة التوقف قال :” لقد مررنا بفترة صعبة خلال فترة التوقف ونسينا ذلك سريعًا. فترة صعبة تعود للجميع وعلى المستوى الرياضي والخاص ، نحتاج إلى أن نكون متحدين لمواجهة الوضع بأفضل طريقة سيكون التوقف كارثيًا للجميع ، سجلنا العام الماضي 113 هدفاً ، إنه رقم مهم للغاية وآمل أن أكرره ، كرة القدم تتغير إنها تتطور باستمرار إنها ركلة عالية الشدة ، ركلة إيقاعية ، ركلة ضغط”

وحول مواجهة حكيمي وثيو هرنانديز غدا قال :” حكيمي وثيو هيرنانديز عنصران مثيران للاهتمام ولكن غدًا سيتحدى فريقان بعضهما البعض ، بالتأكيد كلاهما يجعل السرعة سلاحًا فتاكًا ولكنهما يتمتعان أيضًا بجودة ممتازة ” .

وعاد كونتي للرد على سؤال حول موقف سانشيز : ” لقد أجبت بالفعل عن سانشيز تمت زيارته اليوم من قبل الأطباء ، وسنقوم بإجراء تقييمات أثناء التدريب من خلال الاستماع إلى رأيه والشعور الذي يشعر به الكسيس بجسده وثم سنتخذ قرارات ، أنا لا أستبعد أي شيء عن أليكسيس ” .

ورد كونتي على سؤال في المؤتمر حول خطة 3 دفاع دفاعية : ” بالنسبة لي هي أكثر هجومًا من تفسير دفاع 4 لاعبين ، في الواقع بدأت العديد من الفرق والعديد من المنتخبات الوطنية في استخدامها” .

وأتم تصريحاته : ” سيكون الجميع أبطالًا وأنا أعمل مع الجميع حتى يفهموا جيدًا ويعرفوا ما يتعين علينا القيام به ، ما يهم هو توفر اللاعبين للمباريات والاستعداد للعب والحصول على تأثير جيد أو الاستعداد للعب من الدقيقة الأولى ” .

وحول المفاضلة بين إريكسن وبروزوفيتش اختار كونتي : ” لدي 4 لاعبين خط وسط ومن السهل الاختيار ، سيلعب الجميع سيكون هناك تناوب وغدا سنبدأ بـ 3 لاعبين وسط ويوم الأربعاء سيلعب لاعبون آخرون والسبت المقبل آخرون” .

وأكمل : ” نأسف لعدم وجود تبادل للعواطف بين اللاعبين والمشجعين الذين كانوا موجودين في المدرجات لتشجيعنا ، لكني أكرر مفهومًا: نحاول أن نكون متعاونين واستباقيين للخروج منها ويجب علينا أيضًا مساعدة أولئك الذين يتعين عليهم اتخاذ القرارات”

وختم :” جماهيرنا كانت أساسية في الديربي الأخير للعودة من 0-2 إلى 4-2 ، نقول لهم إننا سنبذل قصارى جهدنا دائمًا من أجل لون قميصنا”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى